قرار حاسم من كولر بشأن مصير طاهر محمد طاهر مع الأهلي.. ووصول خمسة عروض رسمية

 

قرار حاسم من كولر بشأن مصير طاهر محمد طاهر مع الأهلي.. ووصول خمسة عروض رسمية
طاهر محمد طاهر

تم تأكيد غياب اللاعب طاهر محمد طاهر عن بعثة الأهلي التي توجهت إلى تونس مساء أمس الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.


يستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام مساء يوم السبت المقبل.


 صافرة بداية مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي ستنطلق مباشرة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وستقام على أرضية الملعب الأولمبي حماد العقربي في رادس.


طاهر محمد طاهر خرج من حسابات مارسيل كولر الفنية خلال الفترة الماضية، حيث تم استبعاده من قائمة الفريق خلال آخر 6 مباريات متتالية في بطولتي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.


وعلم "عربيكا نيوز" أن مارسيل كولر قرر تأجيل حسم موقف طاهر محمد طاهر من الاستمرار أو الرحيل عن الأهلي، لحين الانتهاء من نهائي دوري أبطال إفريقيا، في ظل ارتباط الفريق بمواجهة صعبة أمام الترجي التونسي في المباراة النهائية.


وأكد مصدر في الأهلي أن طاهر محمد طاهر ينتظر أيضًا حسم موقفه مع الفريق، في ظل العروض التي وصلت إليه من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

اللاعب تلقى خمس عروض من بعض الأندية المحلية والخليجية خلال الأيام الماضية، لكنه قرر تأجيل الرد على هذه العروض حتى يحسم موقفه مع الأهلي.


سيعقد طاهر محمد طاهر جلسة مع مارسيل كولر عقب نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا، من أجل حسم موقفه من الاستمرار مع الأهلي في الموسم الجديد أو الرحيل عن القلعة الحمراء في نهاية الموسم.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-