الأهلي يكشف تفاصيل حالة علي معلول بعد جراحة ناجحة في وتر أكيليس

 

الأهلي يعلن مصير علي معلول بعد الجراحة الناجحة في وتر أكيليس
علي معلول

أعلن طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحمد جاب الله، عن حالة علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، إثر الإصابة التي لحقت به في مباراة السبت الماضي أمام الترجي التونسي.


معلول يحصل على إجازة إسبوعين قبل بداية التأهيل

أعلن طبيب الأهلي أن علي معلول خضع لعملية جراحية ناجحة في وتر أكيلس هذا الصباح، أجراها أحد الأطباء المتخصصين البارزين.


وأشار إلى أن الجراحة كانت مطمئنة جدًا وأن معلول سيأخذ قسطًا من الراحة لمدة أسبوعين قبل أن يبدأ في التأهيل وفقًا للبرنامج العلاجي المحدد.


موقف الأهلي من تجديد عقد علي معلول


كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن موقف النادي بشأن تجديد عقد الظهير الأيسر علي معلول. وأفاد المصدر في تصريح خاص لـ"عربيكا نيوز" بأن الأولوية الحالية لإدارة النادي هي عودة معلول للملاعب بعد تعافيه من الإصابة التي ستغيبه عن الفريق لمدة لا تقل عن ستة أشهر.


وأشار المصدر إلى التقدير الكبير الذي يكنه النادي لمعلول ولمسيرته الطويلة مع القلعة الحمراء. وأكد المصدر وجود خطة لتعزيز الجبهة اليسرى في الموسم القادم، سواء بقي معلول أو غادر الفريق.


وقد تعادل الأهلي بنتيجة 0-0 مع الترجي في المباراة التي أقيمت السبت الماضي في العاشرة مساءً على استاد حمادي العقربي في تونس، ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وستُلعب مباراة الإياب بين الأهلي والترجي التونسي في 25 مايو الحالي على استاد القاهرة الدولي بحضور جماهير القلعة الحمراء.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-