تطورات جديدة في قضية رحيل محمد الشناوي إلى السعودية

 

محمد الشناوي

محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب المصري، يطمح إلى تحقيق حلمه بخوض تجربة الاحتراف والرحيل عن صفوف النادي الأهلي في نهاية الموسم الحالي.


 وفي الأيام الماضية،علم "عربيكا نيوز" أن الشناوي طلب إعطاء الضوء الأخضر من إدارة النادي الأهلي للمغادرة بعد تعافيه من إصابته في الكتف والتي كانت خلال مشاركته مع المنتخب المصري في كأس أمم إفريقيا.


كواليس رحيل محمد الشناوي عن الأهلي

عرض توفيق ورفض الشناوي

خلال جلسة جمعته بأمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الكرة في الأهلي، تلقى محمد الشناوي عرضًا مغريًا لتجديد عقده، يشمل راتبًا يصل إلى 30 مليون جنيه، بالإضافة إلى حملات إعلانية.


ومع هذا العرض الجذاب، فضل الشناوي الاستمرار في قراره بالرحيل عن النادي الأهلي، فقد رفض فكرة تجديد عقده في الأهلي متمسكًا بالرحيل إلى السعودية، خاصة أنه تلقى عرضًا في الفترة الماضية لمدة موسمين يحصل خلالهما على 4 ملايين دولار كراتب بجانب بعض الإمتيازات الأخرى.


العروض السعودية

تلقى الشناوي عروضًا متعددة من أندية سعودية، إلا أن العرض الأكثر جاذبية جاءت من الدوري السعودي. العرض يتضمن راتبًا يصل إلى 2 مليون دولار في الموسم الواحد، وهو ما يشير إلى إرادته الثابتة في خوض تجربة جديدة في السعودية.


جلسة نهاية الموسم

من المنتظر عقد جلسة جديدة بين محمد الشناوي وإدارة النادي الأهلي في نهاية الموسم الحالي، لإنهاء إجراءات رحيله إلى السعودية. يأتي هذا القرار في ظل تألق لاعبين آخرين في مركز حراسة المرمى مثل مصطفى شوبير، إلى جانب تعاقد النادي مع محمود الزنفلي، مما يؤكد عزم الشناوي على تحقيق تحول جديد في مسيرته الرياضية.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-