شاهد اغرب ما قال مدرب سيمبا بشأن خسارته ولاعب الأهلي الذي صدمه، وخطواته القادمة في القاهرة

 

مدرب سيمبا

أخبار الأهلي: ما قاله مدرب سيمبا بعد الهزيمة وتوقعاته للمباراة القادمة في القاهرة"


تحدث عبد الحق بن شيخة، المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني، عن تجربته في مباراة الأهلي، حيث وصفها بأنها مواجهة كبيرة للغاية. أكد أن الأهلي دائمًا ما يثير الدهشة بأداءه وتفوقه، وأشاد بأداء لاعبيه الذين قدموا أداءً جيدًا، لكن الحظ لم يكن لصالحهم.


بن شيخة أشار إلى أن لاعب الأهلي مصطفى شوبير كان الأبرز في المباراة ومنع أكثر من هدف محقق. ورغم وجود عدد من النجوم في صفوف الأهلي مثل علي معلول وكوكا، إلا أنه يثق في قدرة فريقه على تحقيق الفوز في مباراة العودة بالقاهرة.


وأضاف بن شيخة أنهم يعلمون صعوبة مواجهة الأهلي، خصوصًا مع وجود لاعبين مثل كهربا ومعلول، ولكنهم مستعدون للتحدي والفوز والتأهل إلى الدور القادم من البطولة.


وفي النهاية، أكد بن شيخة أنهم يحترمون الأهلي كفريق قوي جدًا في إفريقيا، وأنهم مستعدون لمواجهة الفرق الكبيرة مثل الأهلي والوداد والترجي وشباب بلوزداد، معبرًا عن أمله في الصعود إلى الدور المقبل وتحقيق البطولة.


مدرب سيمبا: علينا إيجاد التوازن أمام الأهلي.. وألا نخذل الجمهور

يرى المدير الفني الجزائري لفريق سيمبا التنزاني عبد الحق بن شيخة أن مباراة فريقه أمام نظيره الأهلي ستكون قوية وعليهم إيجاد التوازن.


وقال بن شيخة في تصريحات له علي قناة بي إن سبورتس :"المباراة ستكون قوية وعلينا تقديم أداءً جيدًا والتمتع بالقوة وإيجاد التوازن وستكون هناك مباراة في مصر واليوم هو الشوط الأول ويجب أن نُبلي بلاءً حسنًا ".

وأتم المدير الفني الجزائري لفريق سيمبا التنزاني تصريحاته بقوله:"سنحاول تحقيق نتيجة إيجابية وألا نخذل الجمهور".


ومن المقرر أن يستضيف فريق الأهلي نظيره سيمبا عند العاشرة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-