شوبير يكشف مفاجأة مدوية بشأن إمام عاشور

 

إصابة إمام عاشور

أعرب الإعلامي أحمد شوبير عن دهشته من تشويه تصريحاته بخصوص فترة غياب إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، عن الملاعب بعد تعرضه لإصابة في الكتف أثناء مشاركته في مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا في نصف نهائي كأس عاصمة مصر.


رسالة مثيرة من شوبير حول مدة غياب إمام عاشور

أعرب أحمد شوبير، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن تعجبه من الجدل المثار حول مدة غياب إمام عاشور عن الملاعب بسبب إجراءه عملية جراحية. وأشار إلى أهمية فهم النقاط الرئيسية بدقة قبل التعليق عليها، متسائلاً عن معنى طلب إمام للمشاركة في المباراة رغم إصابته.

رسالة أحمد شوبير عن إمام عاشور


غياب إمام عاشور يخلِّف فجوة في تشكيلة الأهلي أمام سيمبا

من المقرر أن يُفقد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، خدمات لاعبه إمام عاشور، في مواجهتي فريق سيمبا التنزاني في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.


ومن المقرر أن تُقام مباراة الذهاب في تنزانيا يوم الجمعة القادمة، بينما ستُقام مباراة الإياب في استاد القاهرة الدولي يوم 5 أبريل المقبل. ومن المؤكد أن غياب إمام عاشور سيتواصل بعد نهاية المباراتين حتى يتماثل للشفاء من الإصابة.


وخلال حديثه في برنامجه "الهدف" على قناة أون تايم سبورتس، أكد الإعلامي إبراهيم عبدالجواد أن مدة غياب إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، ستكون ما بين 6 إلى 8 أسابيع. وأشار إلى أنه بعد هذه الفترة، سيعود للمشاركة في المباريات الرسمية، وليس فقط التدريبات. وأوضح أن هذه المعلومات تأتي من خبراء وأطباء متخصصين في إصابات مثل تلك التي تعرض لها عاشور في الكتف والترقوة، والتي قد تتسبب في غيابه لفترة تتراوح ما بين 6 إلى 8 أسابيع.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-