بالمواعيد: طريق الأهلي نحو النجمة الأفريقية الثانية عشرة

 

النادي الأهلي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تعديل موعد المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، وفي بيان رسمي، كشف الكاف أن مباراة الذهاب في النهائي ستُقام في 18 مايو، بينما سيتم إقامة مباراة الإياب في 25 مايو من الشهر ذاته.


وكشف أيضا الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن جدول المباريات لنهائي مسابقة الكونفدرالية الأفريقية في موسم 2023-2024. أعلن "كاف" اليوم الخميس أن المباراة النهائية ستُقام في يوم 12 مايو، بينما ستُقام مباراة الإياب بعد أسبوع في يوم 19 مايو.التفاصيل من هنا


حتى الآن، يظل الأهلي هو الوحيد من الأندية المصرية الذي يستمر في مشواره ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد خروج بيراميدز من المنافسة في دور المجموعات.


يبدأ الأهلي مسعاه نحو الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا بمواجهة فريق سيمبا غدًا الجمعة، على أن يُلعب لقاء الإياب في الجمعة التالية، الموافق 5 إبريل. أما يوم السبت، فسيشهد مواجهات أخرى تشمل يانج أفريكانز التنزاني مع صن داونز الجنوب أفريقي، ومازيمبي الكونغولي مع بيترو أتليتكو الأنغولي، والترجي التونسي مع أسيك ميموزا الإيفواري.


فائز مباراة الأهلي وسيمبا سيلتقي بفائز مباراة مازيمبي وبيترو أتلتيكو في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. وسيتم إقامة مباراة ذهاب نصف النهائي يومي 19 أو 20 أبريل، بينما سيُقام لقاء الإياب في أحد الأيام 26 أو 27 أبريل.


وإذا تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، سيواجه الترجي أو أسيك أو يانج أفريكانز أو صنداونز. ومن المقرر أن تُقام المباراة النهائية للبطولة يوم 18 مايو، حيث سيُلعب لقاء الذهاب، بينما ستُقام مباراة الإياب في 25 مايو.


جميع مباريات العودة للنادي الأهلي حتى النهائي ستُلعب على استاد القاهرة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-