تحرك سريع من الأهلي بعد إحالة الشحات إلى الجنايات: قرار حاسم وتحذير

 

حسين الشحات والشيبي

بدأت إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب في اتخاذ خطوات فورية بعد إحالة حسين الشحات، جناح الفريق الأول لكرة القدم، إلى محكمة الجنايات بسبب قضية المغربي محمد الشيبي، الظهير الأيمن لفريق بيراميدز.


مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد شرعوا في اتخاذ إجراءات فورية بعد إحالة حسين الشحات، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى محكمة الجنايات بتهمة التعدي على لاعب فريق بيراميدز محمد الشيبي.


تقوم محكمة جنح مدينة نصر بالقاهرة بتحديد جلسة في 18 إبريل المقبل لنظر أولى جلسات محاكمة الشحات بتهمته بالاعتداء على اللاعب المغربي، خلال مباراة سابقة بين الفريقين في استاد الدفاع الجوي.


وفيما يخص مسألة التسوية، فقد قرر الأهلي التوجه لاتحاد الكرة من أجل حل النزاع بين الشحات والشيبي وعقد جلسة صلح بينهما لإنهاء القضية، خاصة بعد اعتذار الشحات للمغربي عدة مرات عما بدر منه.


إذا لم يتم حل النزاع بشكل ودي، فإن الأهلي يعتزم اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مشيرًا إلى أن اللاعب خالف النظام الأساسي لاتحاد الكرة ولوائح الاتحاد الدولي، التي تمنع اللجوء إلى المحاكم المدنية، بالإضافة إلى صدور قرارات سلبية بحقه من لجنة المسابقات التابعة لرابطة أندية الدوري الممتاز.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-