بعد قرار استبعاده تعرف علي وجهة أحمد عبدالقادر الجديدة

 

أحمد عبدالقادر

بعد أن أصبح إقصاؤه من التشكيلة الأساسية للنادي الأهلي أمرًا معتادًا في الفترة الأخيرة، بدأ نجم الفريق، أحمد عبد القادر، في النظر نحو مستقبله بعيدًا عن قلعة القلعات الحمراء. وفي ظل ذلك، تمت معرفة أن عبد القادر يسعى إلى الانتقال إلى نادي سيفاس التركي، حيث تجري محادثات مع وكيله للتوصل إما لاتفاق بشأن إعارته أو تمديد تواجده هناك لموسم إضافي.


وفيما يبدو، يفضل اللاعب الخيارات الخارجية نظرًا للعرض المالي المغري وعدم رغبته في البقاء في الدوري المصري. علاوة على ذلك، رفض عبد القادر عروضًا قوية من عدة أندية مصرية، مما يدل على تفضيله للاستمرار في الخارج.


وفي تصريحات تلفزيونية، أكد وكيل أحمد عبد القادر، يحيى، أن اللاعب تلقى عرضًا من نادٍ تركي في يناير الماضي، إلا أنه لم يتم الاتفاق بسبب اختلاف المطالب المالية. وفي حال استمرار استبعاده من التشكيلة الأساسية للنادي الأهلي، ينوي اللاعب الرحيل عن الفريق نهاية الموسم الحالي، حيث لا يرى الوضع الحالي له مبررًا.


من جانبه، يستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي سيمبا التنزاني في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم ٢٩ مارس، بعد خسارته المؤلمة أمام البنك الأهلي في البطولة المحلية. تظهر هذه المباراة فرصة جديدة للفريق الأحمر لاستعادة زخمه وتحقيق الانتصارات في المنافسات القارية.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-