العميد يستقر على تشكيل منتخب مصر أمام نيوزيلندا فى كأس عاصمة مصر

 

حسام حسن وابراهيم حسن

استقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على التشكيلة التي سيخوض بها فراعنة مصر مباراتهم أمام منتخب نيوزيلندا في بطولة كأس العاصمة المصرية الجديدة يوم الجمعة المقبلة، حيث قرر أن يخوض اللقاء بالتشكيلة الأساسية.


من المتوقع أن يعتمد حسام حسن على التشكيل التالي:

  • حراسة المرمي: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: محمد حمدي ومحمد عبد المنعم وأحمد حجازي ومحمد هاني.
  • خط الوسط: مروان عطية وإمام عاشور وحمدي فتحي.
  • الخط الهجومي: مصطفى فتحي ومحمد مجدي أفشة ومصطفى محمد.


وقد اكتملت القوة الضاربة لمنتخب مصر بانضمام اللاعبين المحترفين للمعسكر المقام حاليًا، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة التي تمتد من 18 حتى 26 مارس الحالي. وانضم إلى المعسكر كل من أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، ومحمد شريف مهاجم الخليج السعودي، وحمدى فتحى مدافع الوكرة القطري، ومحمود تريزيجيه لاعب طرابزون التركي، ومصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، وعمر مرموش جناح فرانكفورت الألماني.


من المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراته الأولى أمام منتخب نيوزيلندا في مساء الجمعة المقبلة ضمن منافسات بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة. وفي حالة تحقيق الفوز، سيواجه الفائز من مباراة تونس وكرواتيا يوم 26 مارس الحالي.


تمت ترتيبات البطولة الدولية الودية بالتعاون بين اتحادات كرة القدم في مصر، كرواتيا، تونس ونيوزيلندا، حيث تم الاتفاق على إقامتها في العاصمة المصرية القاهرة بدلاً من الإمارات كما كان مخططًا في الأصل. ومن المقرر أن تقام البطولة في الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري، وفقًا للجدول المحدد مسبقًا، حيث سيواجه المنتخب المصري نظيره النيوزيلندي في البداية، ويلتقي منتخبا تونس وكرواتيا في نصف النهائي. ومن المقرر أن تقام مباراة تحديد المركز الثالث بين الخاسرين يوم 25 مارس، بينما ستقام المباراة النهائية بين الفائزين يوم 26 مارس.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-