راتب محمد صلاح مع الهلال

 

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل العرض الذي ينوي نادي الهلال تقديمه إلى ليفربول، من أجل التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


التقارير أوضحت أن عرض الهلال ستكون قيمته ١٠٠ مليون يورو، أما راتب صلاح السنوي فسوف يكون ٥٠ مليون يورو.


الجدير بالذكر أن رحيل الفرعون المصري عن ليفربول في الصيف القادم، بات واردًا بقوة بسبب إعلان المدرب يورجن كلوب مغادرة قلعة أنفيلد رود في نهاية الموسم الحالي.


ووضعت إدارة نادي الهلال السعودي ميزانية ضخمة من أجل التعاقد مع النجم الدولي المصري محمد صلاح من صفوف ليفربول الإنجليزي، ضمن خطة دعم الزعيم لصفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.


وأكدت صحيفة سبورت الشهيرة في تقرير لها اليوم أن الهلال السعودي يجهز عرضًا بقيمة 100 مليون يورو لتقديمه لليفربول في الصيف المقبل من أجل إقناعهم بالتخلي عن خدمات الفرعون المصري محمد صلاح.


كما ذكرت الصحيفة في تقريرها أن صلاح سيحصل على راتب 50 مليون سنويًا من الهلال، ليصبح من أعلى اللاعبين رواتب في الدوري السعودي.


وكان الهلال قد تفاوض مع ليفربول في الميركاتو الماضي، إلا أن النادي تمسك بخدمات اللاعب، كما رفض المدير الفني رحيله بسبب أهميته بالفريق، رغم تقديم عروض قوية من الهلال والاتحاد.


وأبدى محمد صلاح رغبته في الاستمرار بالدوري الإنجليزي أملا في تحقيق المزيد من النجاحات والبطولات، إلا أنه من المتوقع أن يتخلى عن فكرته خلال الفترة المقبلة في ظل العروض الفلكية التي يحصل عليها من السعودية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-