تقارير: وسام أبو علي يحصل على 36 مليونا سنويًا من الأهلي

 

كشفت تقارير صحفية دنماركية التفاصيل المادية لعقد الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم فريق سيريوس السويدي، مع الأهلي، قبل الانضمام لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية حالية.


وأكد موقع «Tipsbaldet» الدنماركي أن الأهلي أرسل ممثلًا له إلى العاصمة السويدية ستوكهولم من أجل إتمام التفاوض مع سيريوس لإتمام الصفقة، مشيرًا إلى أن اللاعب يصل القاهرة يوم الثلاثاء المقبل من أجل إكمال صفقة الحلم، بعد اتفاقه على كافة التفاصيل المالية.


تفاصيل عقد اللاعب مع الأهلي

وأوضحت الصحيفة أن راتب وسام أبو علي مع الأهلي سيكون 8 مليون كرونة دنماركية وهو ما يوازي 1.177 مليون دولار، بواقع 36 مليون جينه مصري في الموسم الواحد، خالية من الضرائب، هذا بالإضافة لمكافأت آخرى للاعب.


وأشارت الصحيفة أن عقد اللاعب سيمتد إلى صيف عام 2018، ليكون عقده 4 سنوات ونصف مشيرًا إلى أنه لم يتبقى في التفاوض سوى اتفاق الأهلي مع ناديه السويدي.


الأهلي يفاوض وسام أبو علي للانضمام للفريق

ودخل الأهلي في مفاوضات جادة مع المهاجم الفلسطيني من أجل الانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعدما وافق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على التعاقد مع اللاعب الفلسطيني.


ماذا قدم وسام أبو علي مع سيريوس؟

وانضم وسام أبو علي لصفوف سيريوس السويدي في صيف العام الماضي، ليخوض مع الفريق نصف موسم فقط ويسجل 10 أهداف ويصنع هدفًا في 16 مباراة خاضها مع الفريق في الدروي السويدي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-