حقيقة منع عبد القادر وكريستو من السفر مع بعثة الأهلي لخوض كأس العالم للأندية

 

أحمد عبدالقادر

قررت إدارة النادي الأهلي عدم إدراج الثنائي أحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو ضمن بعثة الفريق الأول لكرة القدم في رحيلها إلى السعودية استعدادًا لمشاركة الفريق في كأس العالم للأندية 2023. رغم أنه كان من المقرر تواجدهما مع زملائهم في البعثة، تم استبعادهما من قائمة المونديال.


رئيس البعثة هو خالد مرتجي، وتم التأكيد على مغادرة الفريق بأكمله اليوم الاثنين إلى المملكة العربية السعودية. وعلى الرغم من إصابة الثنائي بمشاكل في العضلة الخلفية أثناء تدريب الفريق يوم السبت الماضي، سيتركان أحمد عبد القادر وكريستو في القاهرة ولن يرافقا البعثة إلى السعودية. 


ومن المقرر أن يُجرى الثنائي فحوصات طبية وأشعة في الساعات القادمة لتحديد مدى غيابهما عن الفريق، وفقًا لتصريحات الإعلامي أحمد شوبير.


جميع لاعبي الأهلي سيتوجهون إلى السعودية بقيادة المدير الفني مارسيل كولر، باستثناء الثنائي المصاب. سيتم ضم باقي اللاعبين سواء كانوا ضمن قائمة الفريق في كأس العالم للأندية أو خارجها.


 اللاعبون المستدعون هم: صلاح محسن، كريم نيدفيد، محمود متولي، محمد زعلوك، مصطفى مخلوف.


تتضمن قائمة الأهلي في البطولة العالمية 23 لاعبًا، وفقًا للوائح الفيفا، وتشمل أسماء مثل محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وعلي معلول، وغيرهم من النجوم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-