عرض قطري «ينقذ» صفقة مهاجم الأهلي الأجنبي الجديد

 

الاهلي

تسعى إدارة الكرة داخل النادي الأهلي لحل أزمة الهجوم بالفريق قبل انطلاق الميركاتو الشتوي الجديد يناير 2024، بالتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد رغم رفض المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، رحيل الفرنسي أنتوني موديست، المنضم لصفوف الفريق بالميركاتو الصيفي.


وعلم «عربكا نيوز» أن إدارة الأهلي بالتنسيق مع الجهاز الفني استقروا على فتح باب الرحيل أمام المالي أليو ديانج حال تلقيه عرضًا جيدًا في الفترة المقبلة خاصة أن اللاعب يسعى لخوض تجربة الاحتراف.


وتلقى الأهلي عن طريق أحد وكلاء اللاعبين عرضًا قطريًا لشراء اللاعب، واستغلال العائد المادي الضخم المتوقع لحل أزمة الهجوم قبل حلول شهر يناير المقبل.


الأهلي يترقب وصول العرض القطري بشكل رسمي


ويترقب مسؤولو النادي الأهلي وصول عرض رسمي خلال الأيام المقبلة من نادي قطر القطري لشراء ديانج في شهر يناير، ثم بدء مفاوضات مع مهاجم أجنبي جديد وضمه في الميركاتو الشتوي.


وحددت إدارة النادي الأهلي، 5 ملايين دولار للموافقة على بيع اللاعب المالي الدولي، وتترقب إدارة القلعة الحمراء وصول عرض رسمي بنفس القيمة المطلوبة للموافقة على رحيل اللاعب.


لجنة التعاقدات في الأهلي تجهز ملف المهاجمين الأجانب

وتعد لجنة التعاقدات داخل النادي الأهلي بالتنسيق مع لجنة تخطيط الكرة ولجنة اكتشاف المواهب، ملفا يضم عدد من أسماء المهاجمين الأجانب لعرضها على كولر ومن ثم بدء التفاوض قبل انطلاق الميركاتو الشتوي.


وتفضل إدارة الأهلي التعاقد مع مهاجم إفريقي واستبعاد فكرة التعاقد مع مهاجمين من أمريكا الجنوبية أو من أوروبا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-