حسم مصير بيرسي تاو في الأهلي بعد أزمة التدريبات

 

بيرسي تاو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الثلاثاء، كواليس ما أثير مؤخرا بشأن أزمة الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي، في القلعة الحمراء ومصيره مع الفريق، قبل مواجهة سموحة في منافسات دوري Nile المقرر لها مساء اليوم لحساب الجولة السابعة.


كواليس أزمة بيرسي تاو في الأهلي.. شوبير يكشف التفاصيل

وقال شوبير في تصريحاته الإذاعية عبر راديو «أون سبورت»: «كلام كتير اتقال عن أزمة بيرسي تاو ورفضه خوض التدريبات مع اللاعبين البدلاء بعد انتهاء لقاء ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا، الحقيقة إن مفيش أزمة خالص في هذا الموضوع وخالد بيبو مدير الكرة في الأهلي أكد هذا الكلام في حديث معي عبر الهاتف».


وأضاف حارس مرمى الأهلي الأسبق: «بيرسي تاو خارج مباراة سموحة المقرر لها اليوم، لكن اللاعب مستمر مع المارد الأحمر وليس هناك أزمة بشأنه مع المارد الأحمر، الكلام دا جاي من مدير الكرة في النادي الأهلي خالد بيبو».


بيرسي تاو خارج حسابات كولر قبل مباراة الأهلي وسموحة

في السياق ذاته، تأكد غياب بيرسي تاو عن مواجهة سموحة في المباراة التي تجمعهما اليوم الثلاثاء بالجولة السابعة من منافسات دوري NILE، لاسيما أنه غاب عن المران الرئيسي لهذا اللقاء بسبب إصابته بكدمة في قدمه تعرض لها خلال مواجهة ميدياما بالإضافة إلى معاناته من إجهاد عضلي.


وتعرض بيرسي تاو لكدمة قوية خلال مباراة ميدياما في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، كانت السبب وراء غيابه عن المشاركة في مران الفريق.


ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، علما بأن الأحمر لعب مباراة أقل من بيراميدز، فيما يأتي سموحة بالمركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-