خلف الكواليس: لقاء أحمد فتوح مع ثلاثي الأهلي وكواليس الأزمة الحالية في الزمالك

 

احمد فتوح

"كواليس اللقاء بين أحمد فتوح وثلاثي الأهلي في التدريبات الأخيرة للمنتخب المصري"


كشف مصدر عن تفاصيل اللقاء الذي جمع أحمد فتوح، ظهير أيسر نادي الزمالك، بثلاثي النادي الأهلي، وهم "رامي ربيعة، ومحمد عبد المنعم، ومروان عطية" خلال الجلسة التدريبية في المعسكر الأخير للمنتخب المصري. يأتي هذا في إطار استعدادات المنتخب لمباريات تصفيات كأس العالم 2026 أمام جيبوتي وسيراليون، حيث حقق النجاح في هاتين المباراتين.


وقد أفصح المصدر في تصريحاته الخاصة قائلاً: "أحمد فتوح تحدث بشكل طبيعي مع لاعبي النادي الأهلي خلال جلسة تدريبات المنتخب في المعسكر الأخير، إذ يسود الروح الفريقية بين جميع اللاعبين في المنتخب".


وأكد المصدر قائلاً: "كان الحديث بين فتوح وثلاثي النادي الأهلي مليئًا بالحماس والتأكيد على أهمية تركيز فتوح في المرحلة الحالية لمساعدة المنتخب على تحقيق الانتصار، ونسيان الأزمة التي واجهها في نادي الزمالك قبل انضمامه للمعسكر".


وأضاف المصدر: "لم يتناول ثلاثي النادي الأهلي أي قضايا سلبية تتعلق بأزمة فتوح مع ناديه السابق، وكان التركيز على دعم الزميل في المنتخب، وهو ما تحقق في نهاية المطاف من خلال فوز المنتخب على جيبوتي وسيراليون".


وفيما يتعلق بالصورة التي نشرها فتوح مع ثلاثي الأهلي، أثارت غمزة العين في الصورة استياء جماهير الزمالك، حيث اعتبروا ذلك إشارة إلى اقتراب انضمامه للفريق الأحمر، وفقًا للتعليقات على حسابه في إنستجرام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-