مدرب الأهلي سابقاً المرشح البارز لتولي تدريب الزمالك

 

الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أن البرتغالي جوزيه بيسيرو المدرب السابق لفريق الأهلي، مرشح وبقوة لتدريب فريق الزمالك، خلفًا للمدرب المؤقت معتمد جمال، الذي جاء بعد إقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

مدرب الاهلى السابق المرشح الأول لتدريب الزمالك

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «مجلس إدارة نادي الزمالك، يفاضل حاليا بين مدربين عدة لقيادة القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، وتسعى الإدارة لحسم الملف قبل انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية، ويعد بيسيرو هو المرشح الأول».

أشار إلى أن جوزيه بيسيرو يتولى حاليا تدريب منتخب نيجيريا، إلا أنه يعيش حالة غير مستقرة بسبب الأجواء هناك، وأبرزها عدم حصوله على مستحقاته بانتظام، وحال وصول عرض رسمي من إدارة نادي الزمالك، له، سيوافق على الفور.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، أعلن خلال اجتماعه الأخير، تجديد الثقة في معتمد جمال واستمراره مديرا فنيا للفريق، ومعه أحمد مجدي مدربا، ومحمد عبد المنصف مدربا لحراس المرمى، وعبد الواحد السيد مديرا للكرة، وكان المتحدث الرسمي للقلعة البيضاء قد نفى التفاوض مع أي مدرب أجنبي وأن معتمد جمال هو من سيتولى المهمة خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يواجه الهلال الليبي وديًا اليوم استعدادًا لمباراة أبوسليم

ويلتقي الزمالك مساء اليوم، مع فريق الهلال الليبي، وديا على ملعب «عبد اللطيف أبورجيلة» في البروفة الأخيرة قبل مواجهة أبوسليم الليبي، الأحد المقبل، على ستاد «برج العرب»، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية، والتي تضم كلا من ساجرادا الأنجولي وسوار الغيني وأبوسليم الليبي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-