كل ما تريد معرفته عن انتقال أحمد فتوح للأهلي.. رد اللاعب والزمالك

 


بات خبر انتقال أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هو الأول في مصادر البحث عبر جوجل والسوشيال ميديا في الساعات القلبلة الماضية.

وانتشر خبر اشتراط  فتوح رحيل علي معلول لاعب الأهلي أولًا حتى يوافق على الانضمام للقلعة الحمراء، كالنار في الهشيم.

ويبحث الأهلي عن بديل دولي مناسب للاعب معلول نجم المنتخب التونسي، لقيادة الجبهة اليسرى.

هل دخل الأهلي في مفاوضات لضم أحمد فتوح؟

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حقيقة المفاوضات مع أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة.

حقيقة دخول الأهلي في مفاوضات لضم فتوح

ويرتبط الأهلي بالتعاقد مع أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك، في صفقة انتقال حر خاصةً أنه لم يجدد عقده حتى الآن، ويحق له التوقيع مجانًا لأي فريق في يناير المقبل، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.


وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع "عربيكا نيوز"، أن أحمد فتوح من أهم اللاعبين في الكرة المصرية، وطبيعي أن يتواجد ضمن الحسابات وإذا أراد السويسري مارسيل كولر المدير الفني، ضمه سيتم التحرك من أجله.


وأضاف: "اللاعب يحق له التفاوض مع أي نادي في يناير قبل نهاية عقده مع ناديه بـ 6 شهور وفقا للوائح، وبالتالي هو ضمن  حسابات التعاقدات بالنادي الأهلي، ولكنه حتى الآن لم يتم التفاوض معه".


واختتم: "إذا كانت هناك رغبة من المدير الفني في ضمه، وكذلك رغبة من اللاعب في ارتداء قميص الفريق، سوف يتم التفاوض معه بكل تأكيد، خاصةً أنه سيمثل إضافة قوية".


رد سريع من الزمالك على مفاوضات الأهلي مع أحمد فتوح


كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن انقاد جلسة الآن بمقر القلعة البيضاء، تجمع عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، في حضور أحمد يحيى وكيل أعمال اللاعب.


 جلسة تجمع عبدالواحد السيد بـ "فتوح" ووكليه بنادي الزمالك  


وأشار المصدر، إلى أن تلك الجلسة تأتي لحسم الأمور، وفتح باب التفاوض مع فتوح حول تجديد عقده مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.


أول رد من أحمد فتوح على مفاوضات الأهلي


رد أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أنباء انتقاله للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


ونشر فتوح عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، فيديو لجمهور الزمالك في مباراة أرتا سولار وهم يهتفون باسمه، ووضع قلوبًا بيضاء.


وانتشر خبر اشتراط أحمد فتوح، رحيل علي معلول لاعب الأهلي أولًا حتى يوافق على الانضمام للقلعة الحمراء، كالنار في الهشيم.


ويبحث الأهلي عن بديل دولي مناسب للاعب معلول نجم المنتخب التونسي، لقيادة الجبهة اليسرى.


الأهلي يرد على شرط أحمد فتوح

وعن شرط فتوح للانتقال للمارد الأحمر، قال مصدرمن النادي الأهلي لـ "عربيكا نيوز": "لا يمكن أن يفرض أي لاعب شروطه على النادي".


تفاصيل مكالمة حسين لبيب مع نجم الزمالك لتمديد عقده


تواصل حسين لبيب مرشح رئاسة نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية مع أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض.


مكالمة حسين لبيب مع أحمد فتوح

وعلم موقع "عربيكا نيوز" أن هناك اتصال هاتفي جمع حسين لبيب المرشح على منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مع أحمد فتوح نجم الفريق خلال الساعات القليلة الماضية.


ووعد حسين لبيب أحمد فتوح لاعب الزمالك بأنه سيكون على رأس اهتمامات المجلس الجديد في حال فوز قائمة "لبيب" لتمديد عقد اللاعب مع القلعة البيضاء.


وأكد حسين لبيب أنه سيقوم بتقدير أحمد فتوح ماليًا بإبرام عقد جديد يكون من الفئة الأولى بما يتناسب مع إمكانات اللاعب الفنية وعطائه للفريق في الفترة الأخيرة.


من جانبه رحب أحمد فتوح بخطوة التمديد لصالح نادي الزمالك مؤكدا أنه لم يوقع لأي فريق آخر كما تردد وأن رغبته هي البقاء داخل صفوف نادي الزمالك.


وفي سياق آخر. تنعقد الجمعية العمومية بنادي الزمالك لانتخاب مجلس إدارة جديد يوم 20 أكتوبر المقبل بعد اعتماد أسماء المرشحين لمناصب مجلس الإدارة المختلفة من قبل اللجنة الأولمبية.


الزمالك يرد رسميًا على رحيل أحمد فتوح

تنتاب جماهير الزمالك في الفترة الأخيرة، حالة عارمة من الخوف والقلق، بشأن رحيل نجوم الفريق في الموسم الحالي، بعد خسارة إمام عاشور وتوقيعه إلى صفوف النادي الأهلي الغريم التقليدي.


كنا تلقى أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح الظهير الأيسر، بعض العروض للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، في ظل أزمة مستحقات اللاعبين داخل نادي الزمالك وإيقاف القيد.


عبد الواحد السيد يحسم مصير أحمد فتوح

وعلق عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء عبر عربيكا نيوز قائلا:" الفترة المقبلة ستشهد جديدا بشأن تجديد عقد أحمد فتوح ولاعبين آخرين، اللاعبون يقدرون المسؤولية".




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-