الأهلي يصالح جماهيره ويحقق أفضل إنطلاقه بقسوته علي المصري برباعية

 

النادي الأهلي

نجح النادي الأهلي، في الفوز على المصري البورسعيدي، برباعية دون رد أمام المصري البورسعيدي، في مستهل مشوار الفريقين بالدوري المصري الممتاز.


وافتتح رضا سليم التسجيل للنادي الأهلي، في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، بعد تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، ثم اضاف بيرسي تاو الهدف الثاني في الدقيقة 69، بعد كرة بينية من محمد هاني، ليصوب في الزاوية البعيدة لمحمود جاد، حارس مرمى المصري البورسعيدي.


وجاء الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 74، عن طريق بيرسي تاو، بعدما استقبل كرة بينية من إمام عاشور، ليراوغ مدافع المصري ويصوب على نفس طريقة الهدف الأول، لتسكن الكرة الشباك.


وأكمل كريم فؤاد رباعية النادي الأهلي، في الدقيقة 88، بعد تبادل الكرة مع كريم فؤاد، ليدخل إلى منطقة الجزاء، ويصوب في مرمى محمود جاد، الذي تصدى للكرة، لكنها سقطت منه وسكنت الشباك.


وفاز النادي الأهلي، في أولى مبارياته بالموسم الجديد، في رحلة دفاعه عن لقب الموسم الماضي، الذي توج فيه بلقب الدوري المصري.


ويعتبر الأهلي هو حامل لقب الدوري الممتاز بعدما توج به في الموسم الماضي وللمرة الـ43 في تاريخه.


وواصل الأهلي سجله الحديدي في انطلاقة مشوار الدوري الممتاز، إذ لم يعرف الخسارة في الجولة الأولى منذ آخر هزيمة في 2003 والتي كانت أمام الإسماعيلي، وكانت هذه هي الخسارة الوحيدة للشياطين الحمر في الألفية الجديدة.


وتعتبر هذه أفضل انطلاقة للأهلي في الدوري المصري من حيث عدد الأهداف المسجلة منذ موسم 2021-2022.


وسبق وأحرز الأهلي 4 أهداف دون مقابل، في مواجهة الإسماعيلي في الجولة الأولى من موسم 2021-2022، وأحرز وقتها أهداف الأهلي كل من علي معلول في الدقيقة 21 من ضربة جزاء، وبيرسي تاو هدفين في الدقيقتين 23 و32 وأحمد عبد القادر في الدقيقة 87.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-