مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر الدوري المصري Al-Ahly vs El-Giash

 

الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر
الأهلي وطلائع الجيش

مباراة الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري المصري

مقدمة

الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر - تترقب جماهير كرة القدم المصرية مواجهة مثيرة تجمع بين نادي الأهلي ونادي طلائع الجيش في إطار الجولة الثالثة عشرة من الدوري المصري الممتاز. تُقام المباراة على ملعب الكلية الحربية، ومن المتوقع أن تشهد المباراة منافسة قوية وحماسية.

تفاصيل المباراة

  • البطولة: الدوري المصري
  • الجولة: الجولة 30
  • ملعب المباراة: استاد القاهرة الدولي
  • القناة الناقلة: OnTime Sports 1
  • المعلق: محمد الكواليني
  • وقت المباراة: 19:00
  • تاريخ المباراة: الاثنين، 8 يوليو 2024

نظرة عامة على الفريقين

نادي الأهلي

يدخل النادي الأهلي المباراة وهو في المركز الثاني في جدول الترتيب، معتمدًا على مجموعة من اللاعبين المميزين بقيادة المدير الفني مارسيل كولر. يسعى الفريق إلى تحقيق الانتصار ومواصلة سلسلة انتصاراته، مما يعزز موقعه في قمة الترتيب. يملك الأهلي قوة هجومية ضاربة بوجود العديد من نجوم الفريق مثل إمام عاشور ووسام أبوعلي وحسين الشحات.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي


في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.

في خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - عمرو السولية.

في خط الهجوم: حسين الشحات - وسام أبو علي - أحمد عبد القادر.


نادي طلائع الجيش

من جهة أخرى، يأمل نادي طلائع الجيش في تقديم أداء قوي أمام خصم صعب مثل الأهلي. يحتل طلائع الجيش مركزًا متوسطًا في جدول الترتيب، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من موقعه في الدوري. يعتمد الفريق على التنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة، بقيادة مدربه طارق العشري.

ترتيب الفريقين

يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 54 نقطة من لعبه 22 مباراة، بفارق عن بيراميدز المتصدر برصيد 65 نقطة من لعبه 26 مباراة

بينما يأتي فريق طلائع الجيش في المركز 11 برصيد 35 نقطة من لعبه 28 مباراة.


تُعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش مواجهة بين فريقين يمتلكان أسلوب لعب مختلف. يعتمد الأهلي على السيطرة الهجومية والضغط العالي، بينما يركز طلائع الجيش على الدفاع المنظم واللعب على الهجمات المرتدة. ستكون المباراة اختبارًا لقدرة الفريقين على تنفيذ خططهما التكتيكية وتحقيق أهدافهما في البطولة.

البث المباشر

لكل عشاق كرة القدم، يمكنكم متابعة "الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر" عبر قناة OnTime Sports 1، مع التعليق المميز من أيمن الكاشف. استعدوا لمتابعة مباراة مثيرة بين فريقين يسعيان لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث.

الختام

تُعتبر مباراة الأهلي وطلائع الجيش من أبرز مواجهات الجولة الثالثة عشرة في الدوري المصري. نحن على موعد مع مواجهة قوية ومثيرة تستحق المتابعة. لا تفوتوا الفرصة لمشاهدة هذه المباراة الحماسية في تمام الساعة السابعة مساءً. نتمنى لكم متابعة ممتعة ومليئة بالإثارة.


الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر

إذا كنتم تبحثون عن رابط "الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر"، يمكنكم العثور على البث عبر قناة OnTime Sports 1. استعدوا لمتابعة مباراة لا تُنسى بين اثنين من الفرق الطموحة في الدوري المصري الممتاز.


عند إنقطاع البث يرجي تحديث الصفحة

إخلاء مسئولية: هذا المحتوى المرئي لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع عربيكا نيوز وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-