عاجل: بالأسماء.. سيف زاهر يكشف 3 صفقات قوية لـ الأهلي.. والراحلين عن الأحمر

 

عاجل: بالأسماء.. سيف زاهر يكشف 3 صفقات قوية لـ الأهلي.. والراحلين عن الأحمر
الأهلي

كشف الإعلامي سيف زاهر عن اقتراب الأهلي من حسم 3 صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم صفوف الفريق، ملقيًا الضوء على 3 لاعبين راحلين عن صفوف الحمر بأوامر من مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.


 لاعبين خارج قلعة الجزيرة الموسم المقبل

وفي تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه ملعب أون المذاع على فضائية أون تايم سبورتس، قال سيف زاهر: «هناك 3 لاعبين على راداد مارسيل كولر للرحيل عن الأهلي في الصيف القادم، استقر عليهم بنسبة 60% لكن ينتظر لنهاية الدوري، إذ من الممكن أن تتغير وجهة نظره فيهم كما حدث مع أحمد عبد القادر».


وتابع زاهر: «أحمد عبدالقادر كولر طلب رسيمًا من الإدارة التجديد له والبقاء مع الفريق، وأمير توفيق منتظر العودة من انجلترا للتجديد 4 سنوات له، واللاعب موافق».


3 صفقات قوية للأهلي في الصيف 

زين الدين بلعيد


وأضاف: «أما بالنسبة لصفقات الأهلي في الصيف فهم، محمد كانوتيه البروكيني، ويوسف أيمن مدافع الدحيل القطري، وزين الدين بلعيد من اتحاد العاصمة».


وأكمل: «كولر متردد بشأن كانوتيه حتى الأن، وأعطى موافقة مبدئية على يوسف أيمن، والصفقتين مجانًا».


وزاد: «بالنسبة لبلعيد له شرط جزائي في المتناول، لكن الخطيب أعطى تعليماته في حالة موافقة كولر على الصفقة، سيقوم الأهلي بالتفاوض مع اتحاد الجزائر بدون الشرط الجزائي».


واختتم: «الخطيب أخبر كولر أن معلول سيتم تجديد عقده خلال الأيام القادمة، وهناك خلاف منتظر بين الأهلي وكولر حول لاعبين سيتم عرضهم للبيع، إذ سيكون القرار الأول والأخير للإدارة»




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-