أخبار الأهلي: رحيل نجم جديد.. وقرار كولر بعد التتويج بدوري الأبطال

 

أخبار الأهلي: رحيل نجم جديد.. وقرار كولر بعد التتويج بدوري الأبطال
مارسيل كولر

تتصدر أخبار الأهلي اليوم، قائمة الأخبار الرياضية بعدما توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بلقب دوري أبطال إفريقيا رقم 12 في تاريخه.

ويستعرض «عربيكا نيوز» أخبار الأهلي اليوم، التي يأتي على رأسها تفاصيل برنامج الأهلي التدريبي في الفترة المقبلة، بجانب أبرز ملامح قائمة الراحلين عن صفوف الفريق نهاية الموسم الجاري.

أخبار الأهلي اليوم.. كولر يمنح اللاعبين راحة طويلة ويطير إلى سويسرا


الأهلي
الأهلي
                                   
قرر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية لنهاية الأسبوع، بعد التتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب الترجي التونسي.

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والـ12 في تاريخه بعدما نجح في تحقيق الفوز على الترجي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء أمس، على استاد القاهرة، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي في تونس.

ويسافر كولر إلى سويسرا خلال 24 ساعة من أجل قضاء إجازة أسرية قصيرة مع أسرته مستغلا فترة توقف الدولي.

رفض شروط عمرو السولية وكولر يوافق على رحيله


عمرو السولية لاعب الأهلي
عمرو السولية لاعب الأهلي


استقرت إدارة الكرة داخل القلعة الحمراء على رحيل عمرو السولية لاعب وسط الفريق، بعد رفض شروطه للتجديد لمدة موسمين، في ظل رفض اللاعب التجديد لمدة موسم واحد فقط.

ورفضت إدارة النادي الأهلي طلب عمرو السولية وعرضت الملف على السويسري مارسيل كولر، الذي أكد وجود أكثر من بديل في مركز وسط الملعب، وطلب الاستغناء عن السولية حال عدم التوصل إلى اتفاق معه وفق شروط إدارة النادي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-