مفاجأة .. موقف انضمام محمد النني للأهلي بعد رحيله الرسمي عن أرسنال

 

موقف انضمام محمد النني للأهلي بعد رحيله الرسمي عن أرسنال
محمد النني

في الأيام الأخيرة، ارتبط اسم محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، الذي أعلن رحيله عن الجانرز بعد نهاية الموسم الحالي، بالانتقال إلى النادي الأهلي والعودة إلى الدوري المصري. هذا الخبر جعل العديد من محبي الأهلي يتابعون تطورات الأمر بشغف.


ظهرت العديد من الشائعات مؤخرًا تدعي انضمام النني إلى الأهلي في الصيف المقبل، وقد زاد الإعلان الرسمي لرحيل اللاعب عن أرسنال من حدة التكهنات. وقد صرح النني قائلاً: "أنا هنا اليوم لأرسل لكم رسالة وداع، شكرًا لكم على كل ما قدمتموه لي من حب ودعم ومودة. سأشتاق إليكم كثيرًا وستظلون في قلبي إلى الأبد. أحبكم جدًا ولن أنساكم أو الطريقة التي دعمتموني بها. سألتقي بكم يوم الأحد في مباراة إيفرتون بستاد الإمارات لأودعكم وجهًا لوجه".


محمد النني: هل ينضم إلى الأهلي بعد رحيله عن أرسنال؟

على الرغم من رغبة جماهير النادي الأهلي في رؤية محمد النني يرتدي قميص المارد الأحمر بعد مغادرته لأرسنال، وآمالهم التي أثيرت مؤخرًا حول اقترابه من الانضمام للقلعة الحمراء، إلا أن هذه الأنباء ليست صحيحة. فالواقع يخالف الأماني، خصوصًا أن النني لا يخطط حاليًا للعودة إلى مصر أو اللعب للشياطين الحمر، بل يرغب في مواصلة مسيرته الاحترافية في الخارج.

وجهة محمد النني المقبلة.. تركيا أو الخليج حال عدم وجود عرض إنجليزي

وفقًا للتقارير الأخيرة، يمتلك محمد النني عروضًا أخرى بخلاف الأهلي، الذي لم يشارك في المفاوضات معه أصلاً. قد ينتقل اللاعب المصري إلى الدوري التركي أو إلى أحد دوريات الخليج، شريطة عدم استلامه لعرض مناسب من نادٍ إنجليزي في الأيام القادمة.


يُشار إلى أن محمد النني بدأ مسيرته الكروية في صفوف ناشئي الأهلي، ثم انتقل للعب مع المقاولون العرب، ومنه إلى بازل السويسري، ثم انضم إلى أرسنال. بعد ذلك، لعب معارًا مع بشكتاش التركي، قبل أن يعود مرة أخرى إلى الجانرز، الذي سيودعه رسميًا غدًا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-