عرض سعودي يقترب من مصطفى شوبير للرحيل عن النادي الأهلي| تفاصيل مثيرة

 

عرض سعودي يقترب من مصطفى شوبير للرحيل عن النادي الأهلي| تفاصيل مثيرة
مصطفي شوبير

مصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلي، استقبل عرضًا من نادٍ سعودي للانتقال إليه، وفقًا لما ذكره محمد عبد المنصف، المدرب السابق لحراس مرمى الزمالك.


محمد عبد المنصف صرح في مقابلة تلفزيونية بأن مصطفي شوبير تلقى مؤخرًا عروضًا من الخارج، وأكد أن هناك عرضًا رسميًا أو شبه رسمي وصل إلى الأهلي من نادٍ سعودي يحتل مركزًا متوسطًا في الدوري، لضم شوبير خلال الانتقالات الصيفية.


وأوضح عبد المنصف أن الأهلي كان يظن أن العرض موجه لمحمد الشناوي، لكن النادي السعودي يريد ضم شوبير لشبابه وإمكاناته كحارس مستقبلي.


وأشار إلى أن الأهلي قرر تأجيل مناقشة العرض حتى بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا.


الكاف يحدد تفاصيل موعدي مباراتي الأهلي والترجي

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) أعلن تفاصيل نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي، حيث تأهل الفريقان للنهائي بعد تغلب الأهلي على مازيمبي وفوز الترجي على صن داونز.


وحدد (كاف) مواعيد مباراتي الذهاب والإياب، حيث ستقام مباراة الذهاب في ملعب رادس يوم السبت 18 مايو الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، ومباراة الإياب في ستاد القاهرة يوم السبت 25 مايو الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.


الأهلي تمكن من إقصاء مازيمبي بالفوز بثلاثية نظيفة في مجموع المباراتين، بينما تأهل الترجي بالفوز على صن داونز بهدفين دون رد في المجموع الكلي للمباراتين.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-