الكاف يحدد تفاصيل موعدي مباراتي الأهلي والترجي: التوقيت، الملعب، والتاريخ

 

موعد مباراة الأهلي الترجي
موعد مباراة الأهلي الترجي

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

يترقب عشاق كرة القدم الإفريقية والعربية بشغف اللقاء الكبير الذي سيجمع بين عملاقي الكرة الإفريقية، الأهلي المصري والترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا. هذه المواجهة ليست مجرد مباراة كرة قدم، بل هي صراع على اللقب القاري الأغلى.

الطريق إلى النهائي

تأهل الأهلي إلى النهائي بعد تخطيه عقبة مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في مجموع المباراتين، بينما حجز الترجي مقعده بالفوز على صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين دون رد في المجموع الكلي للمباراتين.

تفاصيل المباراة

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عن تفاصيل المباراة النهائية، حيث ستقام مواجهة الذهاب على ملعب رادس يوم السبت 18 مايو الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة1. وستجرى مواجهة الإياب على ستاد القاهرة يوم السبت 25 مايو الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.


موعد مباراة الأهلي والترجي
 الأهلي والترجي


أهمية المباراة

تحمل هذه المباراة أهمية كبيرة لكلا الفريقين؛ فالأهلي يسعى لتحقيق اللقب الثاني عشر في تاريخه، بينما يطمح الترجي لإضافة اللقب الخامس إلى خزائنه.


مع اقتراب موعد النهائي، تزداد حدة التوقعات والتكهنات حول من سيتوج بطلاً لإفريقيا. هل سيكون الأهلي قادرًا على الاحتفاظ باللقب، أم أن الترجي سيعود إلى تونس متوجًا بالمجد الإفريقي؟ الإجابة ستكون على أرض الملعب في مباراتي الذهاب والإياب الحاسمتين.


بمرور الوقت، أصبحت مواجهات النادي الأهلي المصري والترجي التونسي لها طابعٌ خاص، حيث يتبادل الفريقان اللقب القاري على مدار سنوات عديدة. وعندما يلتقي هذا الثنائي، ينطلق الجمهور بشغف وترقب لمشاهدة اللقاء الذي يجمع بين تاريخين غنيين بالإنجازات والبطولات.


تعتبر مواجهات الأهلي والترجي على مدار التاريخ مصدرًا للفخر والإثارة لجماهير كلا الفريقين. ففي أصالة الإحصائيات، يظهر الأهلي بتفوقٍ كبير، حيث تقابل الفريقان 24 مرة، انتصر فيها الأحمر 12 مرة مقابل 4 انتصارات للترجي، و8 تعادلات بينهما.


وعندما يتم استعراض أهداف هذه المواجهات، يظهر الأهلي برصيد 24 هدفًا في مرمى الترجي، بينما استقبل 15 هدفًا من نظيره التونسي. ومن بين تلك المواجهات، تألق الأحمر بفوزٍ بنتيجة (3-0) في 4 مناسبات، بينما حقق الترجي هذه النتيجة مرة واحدة فقط.


لا يمكن إغفال أهمية المواجهات النهائية التي شهدتها بطولة دوري أبطال أفريقيا بين الفريقين. حيث توّج الأهلي بلقب البطولة عام 2012، بينما كان الترجي ناجحًا في الحصول على اللقب في عام 2018، في مواجهتين مثيرتين شهدتهما الملاعب القارية.


وبالنسبة لمتابعي اللقاءات، ستكون مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا متاحة عبر قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، لتعيشوا لحظات الإثارة والتشويق مع هذا اللقاء الرائع الذي يجمع بين عمالقة القارة.

الكلمات المفتاحية: دوري أبطال إفريقيا، الأهلي، الترجي، نهائي، موعد المباراة، كاف، ملعب رادس، ستاد القاهرة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-