صدمة لـ علي معلول: الأهلي يُفاجئه بالاستبعاد من القائمة وتساؤلات حول مصير عقده

 

صدمة لـ علي معلول: الأهلي يُفاجئه بالاستبعاد من القائمة وتساؤلات حول مصير عقده
علي معلول

مستقبل علي معلول مع الأهلي: بين تجديد العقد وتحدّيات الإصابة


كشف الإعلامي أحمد شوبير، خلال حلقة برنامجه "مع شوبير" المذاع عبر قناة "أون سبورت إف أم"، عن مستجدات مصير النجم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، بشأن تجديد تعاقده مع الفريق، في ظل تأكيد إصابته بقطع جزئي في وتر أكيلس.


انتهاء تعاقد معلول مع النادي الأهلي يوشك على الحدوث بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم التوصل إلى اتفاق بعد بشأن التجديد، وذلك بسبب الخلافات المتبادلة حول بعض بنود العقد، بعد مرور 8 سنوات من الإنجازات التي حققها اللاعب التونسي داخل أروقة النادي.


وفيما يتعلق بمستقبل معلول مع الفريق، أكد شوبير بأن هناك ميل داخل مجلس الإدارة لتجديد عقده، تقديرًا لإنجازاته ومسيرته المميزة مع النادي، مضيفًا أن "الأهلي هيجدد لعلي معلول".


وعبّر شوبير عن تقديره لما قدمه معلول للفريق، مشيرًا إلى أن اللاعب أصبح جزءًا من تاريخ النادي وقدّم جهودًا كبيرة وأرقامًا مميزة منذ انضمامه، مؤكدًا أنه على الرغم من تقدمه في السن، إلا أنه أظهر مستوى مذهل في الفترة الأخيرة.


وبالنسبة لفترة غياب معلول بسبب الإصابة، فقد أشار شوبير إلى أن الإصابة خطيرة ومن المتوقع أن تطول فترة العلاج، متحدثًا عن احتمالية غيابه عن قائمة الفريق في الموسم المقبل، مع إمكانية تسجيله في القائمة الثانية خلال شهر يناير، وذلك بالتنسيق بين اللاعب والنادي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-