800 ألف دولار في الموسم الواحد.. الأهلي يوقع مع الصفقة الأجنبية الجديدة المدوية رسمياً

 

800 ألف دولار في الموسم الواحد.. الأهلي يوقع مع الصفقة الأجنبية الجديدة المدوية رسمياً
حسام غالي وأمير توفيق

يبذل أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، جهداً كبيراً من أجل حسم مبكراً الصفقات الجديدة التي حددها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


الأهلي يتفق مع زين الدين بلعيد على 800 ألف دولار في الموسم الواحد


علم “موقع عربيكا نيوز arabicax.com” بوجود اتفاق بين القلعة الحمراء والنجم الجزائري زين الدين بليعد صاحب الـ27 عاماً على جميع الأمور المالية.


زين الدين بلعيد
زين الدين بلعيد

وسوف يحصل زين الدين بلعيد من النادي الأهلي على 800 ألف دولار في الموسم الواحد، على أن يكون العقد لمدة 4 سنوات.


ويعتبر زين الدين بلعيد من الصفقات التي يراهن النادي الأهلي على تألقها في الفترة المقبلة بشكل قوي، حيث فضل السويسري مارسيل كولر ضمه على حساب العديد من الصفقات الأخرى التي عرضت عليه مثل علاء غرام لاعب الصفاقسي التونسي، وأحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي.


ويسير النادي الأهلي في الوقت الحالي نحو الاتفاق مع إدارة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، وذلك من أجل انهاء الأمور المالية في الصفقة والتي سوف ننشرها بعد قليل.


ويعتبر زين الدين بلعيد من العناصر التي تملك السرعة والقوة البدنية بالإضافة إلى إجادة عملية بناء الهجمة من الخلف إلى الأمام، كما كان هو اللاعب الذي سدد ركلة الجزاء التي منحت فريق اتحاد العاصمة لقب السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي في بداية الموسم.


ومن المقرر أن يكون زين الدين بلعيد إضافة قوية لخط دفاع النادي الأهلي في الفترة المقبلة، ويعوض محمد عبد المنعم في ظل حديث بعض وسائل الإعلام الأوروبية عن امكانية رحيله.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-