صدمة لمنافس الأهلي: الترجي يُخرج من كأس تونس على يد فريق من الدرجة الثانية

 

الترجي يُخرج من كأس تونس على يد فريق من الدرجة الثانية
الترجي التونسي

في مواجهة مثيرة على أرضية ملعب الطيب المهيري، انتهت رحلة نادي الترجي الرياضي في كأس تونس بالخروج من دور الـ16، إثر هزيمته بنتيجة (2-1) أمام فريق محيط قرقنة اليوم الأربعاء.


الترجي، الذي يستعد للقاء الأهلي في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، سيخوض مباراته الأولى في رادس يوم 18 مايو، والمباراة الثانية في استاد القاهرة يوم 25 مايو.


خلال المباراة، واجه الترجي تحديات بعد طرد اثنين من لاعبيه في الدقائق 57 و65، وتأخر في النتيجة بعد هدف جعفر موسى في الدقيقة 69.



لكن ياسين مرياح أحرز هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 89. بعد اللجوء إلى الأشواط الإضافية، أضاف محيط قرقنة هدفه الثاني في الدقيقة 112 عبر محمد أمين الزيتوني.


بدأ الترجي المباراة بتشكيلة من البدلاء، شملت معز بن شريفية، رائد بوشنيبة، أسامة السهيلي، هاني عمامو، قصي السميري، غيث الوهابي، وائل الدربالي، زكرياء العايب، منتصر التريكي، محمد علي بن حمودة وأسامة بوقرة.


وغاب عن اللقاء عشرة لاعبين بسبب الإصابة أو قوانين البطولة التي تحظر مشاركة اللاعبين الأجانب ضد فرق الدرجات الأدنى.


قبل مواجهة الأهلي، سيلعب الترجي مباراة أخرى ضد النجم الساحلي في الجولة السابعة من مرحلة التتويج بالدوري التونسي. يُذكر أن محيط قرقنة، الذي أخرج الترجي من البطولة، يحتل المركز التاسع في المجموعة الثانية لدوري الدرجة الثانية التونسي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-