اعتراض جديد على قرارات كولر وطلب للرحيل .. في تواصل لأزمات الأهلي

 

اعتراض جديد على قرارات كولر وطلب للرحيل
أفشة وكريم الدبيس

في الآونة الأخيرة، شهد النادي الأهلي توترات داخلية نتيجة لاعتراضات من بعض اللاعبين على قرارات المدرب مارسيل كولر، خاصةً فيما يتعلق بعدم الاعتماد على بعض العناصر البارزة في الفريق واستبعادهم من الخطط التكتيكية.


الاعتراضات بدأت تظهر علنًا منذ مباراة الفريق ضد مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أبدى الثلاثي عمرو السولية، حسين الشحات، ومحمد مجدي قفشة تذمرهم من قرارات كولر. السولية اعترض على استبداله، الشحات عبر عن استيائه لعدم المشاركة، وقفشة اتهم المدرب بالمحاباة.


الأزمة توجت بقبول اعتذار السولية والشحات، وفرض غرامة مالية على قفشة. لكن الأمور تفاقمت مع ظهور أزمة جديدة، إذ طلب لاعب آخر الرحيل على سبيل الإعارة بنهاية الموسم.


"عربيكا نيوز" أفاد بأن كريم الدبيس يشعر بالإحباط بسبب استمرار استبعاده من المشاركة في المباريات، وهو ما دفعه لطلب الرحيل على سبيل الإعارة في الميركاتو الصيفي، نظرًا لعدم الاعتماد عليه في مركز الظهير الأيسر وتفضيل لاعبين آخرين.


المصادر داخل النادي تشير إلى أن كولر لم يقتنع بأداء الدبيس، مما أدى إلى استبعاده المتكرر وخروجه من التشكيلة الأساسية، وكان آخرها في مباراة الاتحاد السكندري حيث خرج من القائمة للمرة الخامسة على التوالي.


من المتوقع أن يعقد محمود الخطيب، رئيس النادي، جلسة مع كولر بعد نهاية دوري أبطال إفريقيا لمناقشة مستقبل اللاعبين الراحلين والتعاقدات الجديدة، حيث سيتم تحديد مصير اللاعبين المستبعدين مؤخرًا، بما في ذلك كريم الدبيس وطاهر محمد طاهر.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-