لاعب الأهلي يطلب الرحيل بسبب "كولر" ورفض فكرة الإعارة

 

طلب لاعب الأهلي الرحيل بسبب "كولر" ورفض فكرة الإعارة
الأهلي

أعلن نجم كرة القدم بالفريق الأول للنادي الأهلي عن رغبته في عدم الاستمرار مع الفريق، مطالبًا بالحصول على وثيقة الاستغناء الخاصة به في الانتقالات الصيفية القادمة.


محمد الضاوي كريستو يسعى للمغادرة الدائمة من الأهلي

من جانبه، صرح مصدر مسؤول بإدارة النادي الأهلي بأن اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو قد أبدى رغبته في الرحيل عن الفريق.


ويأتي هذا القرار نتيجة لعدم اعتماد المدرب السويسري مارسيل كولر على خدماته بشكل منتظم.


محمد الضاوي كريستو
محمد الضاوي كريستو


وأضاف المصدر: "تسعى إدارة النادي حاليًا لإقناع كريستو بالموافقة على الانتقال بنظام الإعارة، ولكن اللاعب يصر على الرحيل بشكل نهائي، معبرًا عن عدم رغبته في الاستمرار ضمن منافسات الدوري المصري".


تهنئة الأهلي لغزل المحلة وبتروجت بالصعود للدوري الممتاز

في سياق متصل، أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا اليوم الجمعة لتهنئة فريقي غزل المحلة وبتروجيت بعودتهما إلى دوري الأضواء والشهرة، الدوري الممتاز.


وجاء في نص البيان: "يتقدم الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة وكافة القطاعات الرياضية بالنادي، بأحر التهاني وأطيب الأمنيات إلى نادي غزل المحلة وإدارته وجمهوره العريق، بمناسبة عودة الفريق للمنافسة في الدوري الممتاز، متمنين لهم دوام التقدم والنجاح".


وتابع البيان تهنئته لنادي بتروجيت قائلًا: "يعبر الكابتن محمود الخطيب وأعضاء مجلس الإدارة والقطاعات الرياضية عن بالغ سعادتهم ويقدمون التهاني القلبية لنادي بتروجيت وإدارته وكل العاملين به، بمناسبة تأهل الفريق للعب في الدوري الممتاز، متمنين لهم المزيد من التقدم والازدهار في المستقبل".




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-