أحمد شوبير يكشف الحقيقة الكاملة حول مفاوضات الأهلي مع نجم صن داونز

 

شوبير يكشف الحقيقة الكاملة حول مفاوضات الأهلي مع نجم صن داونز
موكوينا

أحمد شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع موكوينا

القاهرة: في ظل التطورات المستمرة في سوق الانتقالات، تحدث الإعلامي الرياضي المعروف أحمد شوبير عن الشائعات المتداولة بشأن مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب الجنوب إفريقي موكوينا، نجم خط وسط نادي صن داونز.

في تصريحاته لبرنامج “ملعب أون تايم” على قناة “أون تايم سبورتس”، نفى شوبير الأخبار المنتشرة في الصحف والمواقع الجنوب أفريقية حول مفاوضات الأهلي مع موكوينا لضمه في الصيف.

موكوينا: اللاعب المتعدد المواهب

موكوينا، الذي يُعتبر مفتاح لعب لمنتخب جنوب أفريقيا وناديه، يتميز بمهاراته العالية وقدرته على اللعب في مركز الظهير الأيمن وخط الوسط. وصفه شوبير بأنه “لاعب مميز” يمكنه إضافة قوة كبيرة لأي فريق ينضم إليه.

الأهلي وسياسة الانتقالات

وأوضح شوبير أن النادي الأهلي، على الرغم من الشائعات، لم يدخل في مفاوضات مع موكوينا حتى اللحظة. وأشار إلى أن الأهلي قد عزز صفوفه مؤخرًا بالتعاقد مع عمر كمال عبدالواحد، بالإضافة إلى وجود لاعبين مثل محمد هاني وخالد عبدالفتاح وأكرم توفيق.


تبقى سوق الانتقالات مليئة بالتكهنات والتوقعات، ولكن يظل التأكيد الرسمي من الأندية هو المصدر الأكثر موثوقية. سنواصل متابعة الأخبار وتقديم أحدث المعلومات حول تحركات الأهلي وغيره من الأندية في سوق الانتقالات.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-