مفاجأة: الكاف يحفز حسين الشحات قبل مواجهة الترجي في نهائي إفريقيا، شاهد الفيديو

 

مفاجأة: الكاف يحفز حسين الشحات قبل مواجهة الترجي في نهائي إفريقيا، شاهد الفيديو
حسين الشحات

لقد أعرب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) عن تقديره العميق للمهارات الاستثنائية والأهداف الرائعة التي يتمتع بها حسين الشحات، نجم النادي الأهلي المصري.


جاء هذا التكريم عبر منصات التواصل الاجتماعي الرسمية للاتحاد، في إطار التحضيرات للمباراة المرتقبة ضد النادي التونسي الترجي الرياضي، والتي ستقام يوم السبت القادم كجزء من ذهاب نهائيات دوري أبطال أفريقيا.



من جانبه، منح مارسيل كولر، المدير الفني السويسري للأهلي، الضوء الأخضر لحسين الشحات، صانع ألعاب الفريق، للمشاركة في المباريات النهائية للدوري، بدءًا من المواجهة ضد الإسماعيلي، بهدف تحضيره للمشاركة في النهائيات.


بعد تعافيه من إصابة بشرخ في الوجه أبعدته عن الملاعب لفترة، عاد الشحات لينضم إلى تشكيلة الأهلي التي واجهت مازيمبي. ومع ذلك، فضّل كولر عدم الزج به في المباراة لمنحه المزيد من الوقت لاستعادة لياقته الفنية والبدنية.


من المتوقع أن يواصل الشحات التدريبات والمباريات وهو يرتدي قناع الوجه لمدة شهرين، لضمان الحماية القصوى لوجهه من أي احتكاك محتمل.


وفي الوقت الحالي، يجري الأهلي استعداداته للقاء الترجي التونسي في رادس يوم 18 مايو، في مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن يتم إقامة مباراة الإياب في القاهرة يوم 25 مايو.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-