مروان عطية يُصاب ويغادر الملعب، تعرف علي موقفه من نهائي إفريقيا

 

مروان عطية يُصاب ويغادر الملعب، ما موقفه من نهائي إفريقيا؟
مروان عطية

مروان عطية، الركيزة الأساسية في خط وسط النادي الأهلي المصري، يترقبه الجمهور بشغف لمشاركته في اللقاء الكروي المرتقب ضد فريق الترجي التونسي. هذه المباراة تعد مفتاح الذهاب في نهائيات دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم السبت القادم.


المواجهة الأولى ستجمع الفريقين على أرضية ملعب حمادي العقربي برادس يوم السبت 18 مايو، حيث يحل الأهلي ضيفًا على الترجي. ومن ثم، سيستقبل الأهلي منافسه التونسي في استاد القاهرة يوم السبت الموافق 25 مايو.


مروان عطية يستعد لمواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال


أفاد مصدر مطلع من النادي الأهلي لموقع "عربيكا نيوز" بأن عطية قد تجاوز الإصابة التي ألمت به خلال مواجهته الأخيرة ضد فريق بلدية المحلة، والتي أجبرته على الخروج من الملعب في الدقيقة 67.


لعب مروان في المباراة الأخيرة للأهلي قبل النهائي القاري ضد البلدية، وهو الآن في كامل الجاهزية لخوض غمار النهائي المنتظر في تونس.


تمكن نجم الأهلي من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي اليوم الثلاثاء، استعدادًا للرحلة إلى تونس لملاقاة الترجي.


على الرغم من عدم مشاركته في التمرينات واقتصاره على جلسة تأهيلية، إلا أنه من المنتظر تحديد موقفه من الانضمام إلى بعثة الفريق المتجهة إلى تونس في تدريب الغد.


تأهل الأهلي إلى النهائي بعد تغلبه على مازيمبي الكونغولي بثلاثية بيضاء في مباراة الإياب، عقب تعادلهما بدون أهداف في مباراة الذهاب.


وقد نجح الترجي في بلوغ النهائي بعد فوزه على ماميلودي صن داونز بنتيجة إجمالية قدرها هدفين نظيفين، بهدف في كل من مباراتي الذهاب والإياب.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-