الأهلي يستعد للإعلان عن إنشاء الاستاد الجديد.. «الحلم أصبح حقيقة»

 

الأهلي يستعد للإعلان عن إنشاء الاستاد الجديد.. «الحلم أصبح حقيقة»
استاد النادي الأهلي

الأهلي يستعد للإعلان عن تفاصيل إنشاء الاستاد الجديد


كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن مجلس الإدارة يستعد للإعلان عن التفاصيل الكاملة لتوقيع عقود إنشاء استاد النادي الجديد في الشيخ زايد.


هذا المشروع الضخم من المنتظر أن يكون نقلة نوعية في مسيرة النادي، ويأتي تتويجًا لأحلام جماهير القلعة الحمراء التي طالما تمنّت وجود استاد خاص بالنادي.


الإعلان عن الشركات المنفذة للمشروع


علمت «عربيكا نيوز» أن الأهلي سيعلن يوم الثلاثاء المقبل عن الشركات الوطنية التي ستتولى تنفيذ هذا المشروع. المشروع لن يقتصر على إنشاء استاد جديد فقط، بل سيتضمن أيضًا مجموعة من المرافق الرياضية والخدمية، بما في ذلك ملاعب فرعية، وفندق، ومستشفى.


تحقيق حلم الجماهير


يمثل ستاد النادي الأهلي حلمًا طال انتظاره لكل جماهير النادي. هذه الجماهير التي طالما تمنّت رؤية ناديها يمتلك استادًا يليق بمكانته وتاريخه العريق.


تحقيق هذا الحلم سيكون خطوة كبيرة نحو تعزيز الهوية الرياضية للنادي، وتوفير بيئة مثالية لتدريب وتطوير اللاعبين.


أولوية مجلس الإدارة


كان مشروع إنشاء الاستاد ضمن أولويات برنامج مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي، الذي وعد بتنفيذ هذا المشروع خلال الانتخابات قبل الماضية.


بعد جهود مكثفة ومفاوضات طويلة، يبدو أن النادي الآن على مشارف تحقيق هذا الهدف الكبير، مما سيعزز من مكانته ويضفي المزيد من البريق على إنجازاته.


تفاصيل المشروع


سيقام استاد الأهلي الجديد في منطقة الشيخ زايد، ومن المقرر أن يضم مرافق رياضية متكاملة. بالإضافة إلى الملعب الرئيسي، ستشمل المرافق ملاعب تدريب فرعية، وفندق لاستضافة اللاعبين والزوار، ومستشفى لتقديم الرعاية الطبية. هذه المرافق ستجعل من الاستاد مركزًا رياضيًا متكاملاً، يلبي كافة احتياجات النادي وجماهيره.


دعم الشركات الوطنية


يعد اختيار الشركات الوطنية لتنفيذ هذا المشروع دلالة على ثقة الأهلي في الكفاءات المحلية، وسعيه لتعزيز التعاون مع الجهات الوطنية. هذا التعاون سيساهم في ضمان تنفيذ المشروع بأعلى معايير الجودة والكفاءة، ويعكس التزام النادي بدعم الاقتصاد المحلي.


بهذا الإعلان المنتظر، يخطو النادي الأهلي خطوة كبيرة نحو تحقيق أحد أكبر أحلام جماهيره. الاستاد الجديد سيشكل إضافة هامة للبنية التحتية الرياضية في مصر، وسيكون رمزًا جديدًا لعظمة وتاريخ النادي الأهلي.


استعدوا ليوم الثلاثاء المقبل، حيث سيعلن الأهلي عن التفاصيل الكاملة لهذا المشروع الطموح، الذي سيحول حلم الجماهير إلى حقيقة واقعة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-