مصدر بالأهلي يكشف موقف 7 لاعبين من مباراة الترجي في نهائي دوري الأبطال

 

موقف 7 لاعبين من مباراة الترجي في نهائي دوري الأبطال
الأهلي


كشف مصدر داخل نادي الأهلي عن موقف خمسة لاعبين كان قد تم استبعادهم من مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي في المباراة التي أقيمت في تونس يوم السبت الماضي والتي إنتهت بالتعادل.


وستقام مباراة العودة يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.


موقف 5 لاعبين من مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا


  • عمرو السولية (لاعب الوسط): جاهز للمباراة النهائية بعد مشاركته في التدريبات الجماعية. ومع ذلك، يبدو أن قوته ولياقته البدنية قد يكونان عائقًا لضمه لقائمة الأهلي في مباراة الترجي.
  • محمد الضاوي كريستو: لا يزال يحتاج إلى أسبوعين للمشاركة في التدريبات بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة من الدرجة الثانية.
  • الثلاثي طاهر محمد طاهر، خالد عبد الفتاح، حمزة علاء: لا يعانون من إصابات، ولكن قرار استبعادهم من مباراة الذهاب أمام الترجي كان لأسباب فنية.


موقف كوكا وعبد القادر من مباراة الترجي القادمة

كوكا وعبدالقادر والسولية
كوكا وعبدالقادر والسولية


يقترب الثنائي أحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر، لاعبي الأهلي، من المشاركة في مباراة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كان الثنائي قد غاب عن مباراة الذهاب أمام الترجي بسبب الإصابة. والآن، تعافي كوكا وعبد القادر من إصاباتهما، حيث أصبحا جاهزين من الناحية البدنية والطبية للمشاركة في المباراة. ومع ذلك، سيكون قرار الدفع بهما في يد المدرب السويسري مارسيل كولر.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

يستعد المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإجراء تغيير وحيد في تشكيل فريقه لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا. المباراة المقررة في الثامنة مساءً يوم السبت المقبل.


  • علي معلول خارج التشكيل: بسبب الإصابة بقطع جزئي في وتر أكيلس، سيكون الظهير التونسي علي معلول خارج تشكيل الأهلي أمام الترجي. من المتوقع أن يحل كريم فؤاد محله في التشكيلة، حيث كان الخيار الأول للمدرب كولر في مباراة الذهاب.
  • استئناف التدريبات: يستأنف الفريق تدريباته اليوم الثلاثاء بعد فترة الراحة، استعدادًا للمباراة الهامة أمام بطل تونس. من المتوقع أن يحسم مارسيل كولر تشكيل الفريق خلال الأيام المقبلة قبل موقعة السبت.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الترجي

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير
  • خط الدفاع:  محمد هاني- رامي ربيعة- محمد عبد المنعم- كريم فؤاد
  • وسط الميدان:  مروان عطية- أكرم توفيق- إمام عاشور
  • خط الهجوم:  بيرسي تاو- وسام أبو علي- حسين الشحات


يُذكر أن مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي انتهت بالتعادل السلبي، وفي حال تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية، سيكون هذا اللقب الثاني عشر في تاريخ النادي، معززًا رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجًا بهذا اللقب،  نتمنى التوفيق للأهلي في المباراة القادمة! 🏆🔴⚪




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-