خمسة لاعبين يترقبون دخول التشكيل الأساسي للأهلي أمام الترجي

 

خمسة لاعبين يترقبون دخول التشكيل الأساسي للأهلي أمام الترجي
الأهلي

خمسة لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يتطلعون للمشاركة في التشكيل الأساسي ضد الترجي التونسي، في مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسيكون الأهلي مستضيفًا لنظيره الترجي التونسي في مساء السبت القادم، في مباراة الإياب لنهائي البطولة، بعد أن انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم في تونس السبت الماضي بالتعادل السلبي.

ملامح تشكيل الأهلي الأساسي أمام الترجي التونسي


وفقاً لما ذكرته "عربيكا نيوز"، ينظر مارسيل كولر في إجراء تعديلين على تشكيلة الأهلي في مواجهتهم ضد الترجي التونسي، الأول يتعلق بالبحث عن بديل للتونسي علي معلول الذي تأكد غيابه بسبب خضوعه لعملية جراحية في وتر أكيليس، والثاني يتمثل في تغيير آخر في خط الوسط.

ثلاثة لاعبين ينتظرون فرصة الانضمام للتشكيل الأساسي للأهلي ضد الترجي، أبرزهم كريم فؤاد الذي شارك كبديل لمعلول في مباراة الذهاب، بالإضافة إلى أحمد نبيل كوكا الذي يتقن اللعب في نفس المركز، وأخيراً كريم الدبيس الذي استُبعد من خطط كولر مؤخراً.

وفيما يخص خط الوسط، يفكر كولر في نقل أكرم توفيق إلى مقاعد بدلاء الأهلي وإعطاء الفرصة لأحد اللاعبين، إما أفشة أو كريم نيدفيد.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

ستُقام مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في الساعة الثامنة مساءً يوم السبت القادم بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي. ويتطلع الأهلي للفوز بأي نتيجة ليتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-