أول قرار ناري من نادي الزمالك تجاه تركي آل الشيخ بعد طلب إزالة صورته

 

تركي آل الشيخ

ازالة صورة تركي آل الشيخ| قالت مصادر مطلعة أن احد اعضاء مجلس ادارة نادي الزمالك ابلغ مجلس القلعة البيضاء بتوجيه مدير النادي بضرورة ازالة صورة تركي ال الشيخ من على احد مباني النادي.


واشارت المصادر إلى أن تصريحات تركي ال الشيخ أغضبت جماهير نادي الزمالك ومجلس ادارته وكل محبي القلعة البيضاء ، خاصة في ظل الرد المثير للجدل الذي صدر عن رئيس هيئة الترفيه.


 تصريحات تركي آل الشيخ 

تحدث تركي آل الشيخ عن سبب إلغاء مباراتي الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية، وأن الفيفا هي من رفضت طلب إقامة المباراة خارج مصر.


وقال تركي آل الشيخ خلال تصريحات تلفزيونية: ‏إدارة الناديين كانوا موافقين على إقامة المباراتين في السعودية والزمالك كان موافق قبل الأهلي واتفق كمان على القيمة المالية.


وتساءل تركي آل الشيخ عن إذا كانت صورته في نادي الزمالك“هل صورتي ما زالت متواجدة في نادي الزمالك؟، لو كانت لسه متواجدة ياريت تتشال”.


ورد تركي آل الشيخ على المتحدث الرسمي لـ الزمالك لولا رفض الفيفا (كنت هتكون أول شخص على الطائرة)”، وأن ما حدث عيب وأن نادي الزمالك يقول نرفض لعب مباراة القمة في السعودية”.


وأتم: “الزمالك وافق على إقامة المباراتين في السعودية قبل الأهلي، وتم الموافقة من النادي على الحصول مليون دولار، 500 ألاف دولار لكل مباراة”.


تصريحات نارية بين متحدث الزمالك وتركي آل الشيخ

شهدت الساعات الماضية المزيد من التصريحات النارية بين مجلس إدارة نادي الزمالك والمستشار تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية خاصة في شأن مباراة الأهلي والزمالك .


وخرج المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أحمد سالم بتصريحات حول موعد مباراة الزمالك والأهلي، معلناً ان الفريق سيكون متواجدا على أرضية ملعب ستاد القاهرة.

المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أحمد سالم


ومن جانبه اشاد عمرو الجنايني بخطوة وقرار نادي الزمالك بعدم اللعب خارج مصر قائلاً « براڤو مجلس اداره الزمالك براڤو حسين لبيب … ارفع راسك فوق انت زملكاوي … احنا ما حدش كاسر عينينا و مش مكسوفين من حاجه …لا يصح الا الصحيح .. ( دوله الباطل ساعه و دوله الحق الي قيام الساعه ».


من ناحيته خرج المستشار تركي ال الشيخ بتصريح مثير للجدل موضحا كافة الحقائق حول المواضيع المثارة حول مباراة الاهلي والزمالك.


وقال آل الشيخ « مساء الخير … عاوز اسأل سؤال هوا ايه يعني الاعتذار عن شي اساساً لم يحصل، الفيفا رفض لعب اي مباريات لدوري خارج القاره فعشان كذا اساساً لم نكمل الموضوع واعتذرنا لشركه المحترمه المتحده واتفقنا على تعاون مستقبلي مع العلم كانت الموافقات للفرق المشاركه الحقائق واغلق الملف من يومين … الاخ المتحدث حاول تاخذ البطوله في شيء اخر اذا لم تستطع اخذها في الملعب مع خالص محبتي وتمنياتي بالتوفيق للفريقين».




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-