تصريحات تركي آل الشيخ بعد فوز الأهلي على سيمبا ورسالته للزمالك وتعليقه على الصفقة العالمية للأهلي وتصريحاته حول الخطيب

 

تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ يعبر عن حبه للأهلي وفرحته بفوزه بالكأس


رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، كشف عن عشقه للنادي الأهلي المصري، مؤكداً أنه كان وسيظل أهلاوياً، معبراً عن سعادته البالغة بفوز الفريق بالكأس. 


تعليق علي فوز الأهلي على سيمبا ورسالة للزمالك


عقب انتصار الأهلي على سيمبا التنزاني بنتيجة ٢-٠، أشار تركي آل الشيخ إلى أنه شعر كمشجع بسيط، وانه كان مثل مشجع درجة ثالثة معرباً عن إعجابه بأداء الفريق.


وأكد أن الزمالك فريق كبير، لكن الأهلي يمتلك شيئاً فريداً، معرباً عن ثقته في قدرة الأهلي على التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، ومهنئاً إياهم بصفقتهم الكبيرة لاستقدام مصطفى شوبير:"الزمالك فريق كبير لكن الأهلى حاجة تانية خالص هما كبار إفريقيا لكن الأهلى الأكبر يلعب وانت مطمئن للفوز مشيرا إلى أن الأهلى سنبارك له بالبطولة الإفريقية كما نبارك له بصفقته الكبرى مصطفى شوبير لاعب عالمى".


تقدير لرئيس الأهلي محمود الخطيب


بخصوص رئيس الأهلي محمود الخطيب، أشاد تركي آل الشيخ بمكانته وإنجازاته، مؤكداً على أهمية دوره في الفريق.


وعبر حسابه على تويتر، أكد تركي آل الشيخ على قدرة الأهلي على المنافسة بقوة في البطولات الأفريقية، وتمنى للخطيب وللنادي الأهلي المزيد من النجاحات، مهنئاً إياهم بصفقتهم العالمية:"الاهلى حاجه تانية تطمئن وهو يلعب كبير افريقيا وسنباك للخطيب بالبطولة كما نبارك بصفقته العالمية ابن شوبير".


يذكر أن في المباراة التي جرت في القاهرة، حقق الأهلي فوزاً بنتيجة ٢-٠، حيث سجل أهدافها عمرو السولية وكهربا من ضربة جزاء. وقد فاز الأهلي في لقاء الذهاب بهدف نظيف سجله كوكا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-