شيكابالا وعمر جابر يُطلب منهما إجراء فحص للمنشطات بعد مباراة الزمالك وفيوتشر

 

شيكابالا

بعد نهاية مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، خضع الثنائي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وعمر جابر لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لفحص المنشطات.


المباراة التي جرت في استاد السلام انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 2-1 على مودرن فيوتشر، سجل هدفي الزمالك كلاً من حمزة المثلوثي من تسديدة رأسية وأحمد سيد زيزو من ركلة جزاء.


ومن المقرر إقامة مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأحد المقبل في استاد القاهرة الدولي.

 بيراميدز يعلن: رمضان صبحي يتخذ خطوات قانونية ضد جمال علام بسبب تصريحات المنشطات

رمضان صبحي وجمال علام


أعرب هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن استغرابه واندهاشه من التصريحات التي أدلى بها جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، حيث اعتبرها معلومات مغلوطة ومضللة بشأن لاعب الفريق، رمضان صبحي. ووصف سعيد هذه التصريحات بأنها جزء من حملة ممنهجة ضد النادي واللاعب.


وأكد سعيد أن علام لم يلتزم بالسرية التي ينبغي أن يلتزم بها كرئيس لاتحاد الكرة، مشيرًا إلى أنه تحدث دون علم أو انتظار لثبوت أي موقف يخص اللاعب، ما يعرض سمعته ومسيرته الكروية للخطر.


هاني سعيد يرد على تصريحات رئيس اتحاد الكرة بشأن رمضان صبحي

وأضاف سعيد أنه لا يوجد أي دليل على إيجابية عينة صبحي للمنشطات، مؤكدًا أن العينة التي تم سحبها كانت قبل أكثر من ثمانية أشهر. وأشار إلى أن صبحي أبلغه برغبته في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد علام بسبب التصريحات الخاطئة.


وختم سعيد تصريحاته بالتأكيد على أنه سيتم اللجوء إلى القوانين المصرية واللوائح الدولية لكرة القدم لحماية حقوق النادي واللاعب.


وفيما سبق كان قد كشف جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، أن منظمة المنشطات قامت بإرسال خطاب إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم تفيد بايجابية عينة رمضان صبحى لاعب فريق بيراميدز.


‏‎وأوضح جمال علام خلال تصريحات عبر إذاعة أون سبورت أف ام: «سوف يتم أخذ عينة اخرى للاعب رمضان صبحى للتأكيد من تناول المنشطات ام لا وقبل توقيع الإيقاف عليه».



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-