تعرف على أغرب تصريحات شيكابالا بعد فوز الأهلي على سيمبا

 

شيكابالا

في تقرير حديث، كشف النجم محمود عبدالرازق "شيكابالا"، لاعب الزمالك، عن متابعته لمباراة الأهلي وسيمبا في البطولة الأفريقية، حيث أعرب عن سعادته بفوز الأهلي بنتيجة 2-0.


 وأكد أنه فرح جداً بأهداف الفريق الأحمر، خاصة هدف عمرو السولية، مشيراً إلى أن الأهلي يلعب بمكانة مصر.


وأضاف أنه قفل التلفاز بعد هدف محمود كهربا لأنه اعتبر أن المباراة انتهت، وأوضح أنه كمواطن مصري يشجع الأهلي.


وقال شيكابالا مع محمد شبانه فى تصريحات أمس: "أنه بالطبع فرح جدا خاصة بهدف عمرو السولية لأن السولية لاعب رائع لكن بعد هدف كهربا قفلت التليفزيون لأن خلاص المباراه ماتت وإنه زى أى مصرى الأهلى بالنسبة له بيلعب باسم مصر وبعدين هو انا كافر علشان اتمنى ان فريق بلدى يخسر".


وأشار شيكابالا إلى وجود توتر في العلاقة بين الأهلي والزمالك، لكنه أكد على علاقته الطيبة مع لاعبي الأهلي وجماهيرهم، قائلا : "أقسم بالله كنت فرحان بفوز الاهلى على سيمبا مثلما اتمنى أن الزمالك يفوز بكره على فيوتشر".


وعن قمة الأهلى والزمالك قال شيكابالا: "لا دى حاجه تانية أتمنى إننا نسحل الأهلى ونفوز عليه بدستة أهداف ودى حاجه تانية".


وأشاد بلاعب الأهلي رضا سليم، معبراً عن أمنيته برؤيته يلعب للزمالك، قائلا: " رضا سليم سيكون لاعب له شان كبير واتمنى وجوده فى الزمالك".


يذكر أن كشف الدكتور محمد أسامة، الطبيب الرئيسي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تفاصيل تعرض قائد الفريق، محمود عبد الزارق "شيكابالا"، لإصابة أيضًا، مما جعله غائبًا عن المران الختامي الذي أقيم اليوم في استاد القاهرة الدولي.


وأكد الدكتور أسامة أن شيكابالا حصل على راحة من التدريبات الجماعية اليوم، استعدادًا للمباراة المهمة. وأوضح أن سبب غيابه يعود إلى إصابته بنزلة برد، وأنه من المتوقع مشاركته في مباراة مودرن فيوتشر بشكل طبيعي. ولكن تم الاتفاق مع الجهاز الفني، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، على إعطاء اللاعب راحة من التدريب اليومي لضمان استعداده الأمثل للمباراة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-