عاجل .. تجاهل عقوبة جديدة للزمالك بعد مباراة الأهلي: المستندات تكشف

 

عاجل .. تجاهل عقوبة جديدة للزمالك بعد مباراة الأهلي: المستندات تكشف
الأهلي والزمالك

تصاعد الجدل في الأوساط الكروية المصرية مؤخرًا، عقب الإعلان عن العقوبات التي فرضتها رابطة الأندية المصرية المحترفة على مباراة القمة رقم 127 بين الأهلي والزمالك ضمن بطولة دوري Nile، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة للدوري.


رابطة الأندية تتجاهل تنفيذ عقوبة ضد الزمالك

على الرغم من فرض ثلاث عقوبات على نادي الزمالك بسبب سحب وإخفاء الكرات خلال مباراة الأهلي، إلا أنه كانت هناك مفاجأة بتجاهل رابطة الأندية لفرض عقوبة جديدة على الزمالك في مباراة القمة، وذلك عقب حادثة الاحتفال الجماعي بالهدف الثاني للزمالك، حيث كان يفترض وفقًا للوائح الرابطة تغريم النادي مبلغ 50 ألف جنيه.

تنص لائحة العقوبات الخاصة برابطة الأندية على أنه في حالة النزول الجماعي للملعب أثناء المباراة، تكون العقوبة غرامة قدرها 50 ألف جنيه. وقد وقع هذا الحدث عندما أحرز الزمالك هدفه الثاني في مرمى الأهلي قبل دقائق من نهاية المباراة عبر سيف الدين الجزيري، حيث اقتحم لاعبو الفريق الأبيض وأفراد من الجهاز الفني أرض الملعب للاحتفال.

عاجل .. تجاهل عقوبة جديدة للزمالك بعد مباراة الأهلي: المستندات تكشف


ثلاث عقوبات فُرضت على الزمالك إثر مباراتهم ضد الأهلي

في الساعات الأخيرة، أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة رسميًا ثلاث عقوبات ضد نادي الزمالك، وهي كالتالي:


1- فرض غرامة مالية على نادي الزمالك بقيمة 50 ألف جنيه لقيامه بسحب وإخفاء الكرات من الملعب خلال المباراة بهدف إضاعة الوقت.


2- إيقاف عمرو أبو العز، المدير الإداري لنادي الزمالك، لمدة مباراتين بسبب قيامه بسحب وإخفاء الكرات من الملعب خلال المباراة.


3- منع مصطفى حسين ميلا، عامل فريق الزمالك، من مرافقة الفريق في المباريات لمدة أربع مباريات بسبب تعمده سحب وإخفاء الكرات من الملعب خلال المباراة لإضاعة الوقت.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-