الكشف عن مفاجأة صادمة بخصوص فشل انتقال سفيان رحيمي إلى الأهلي

 

الكشف عن مفاجأة صادمة بخصوص فشل انتقال سفيان رحيمي إلى الأهلي
سفيان رحيمي

في تصريحات حصرية للإعلامي أحمد شوبير، تم الكشف عن الأسباب وراء عدم انتقال اللاعب المغربي سفيان رحيمي، جناح نادي العين الإماراتي حاليًا والرجاء المغربي السابق، إلى صفوف النادي الأهلي المصري.


تجدر الإشارة إلى أن رحيمي كان على بُعد خطوات قليلة من الانضمام إلى النادي الأهلي، خلال فترة تولي المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مسؤولية القيادة الفنية لفريق الأحمر.


رحيمي يؤكد لشوبير علي تمنيه ورغبته في الانضمام للأهلي

في حلقة من برنامجه "مع شوبير"، الذي يُبث عبر "أون إسبورت إف أم"، كشف الإعلامي أحمد شوبير عن لقاءه مع اللاعب سفيان رحيمي، حيث سأله على تفاصيل رفضه الإنضمام لصفوف لنادي الأهلي.


قال شوبير: "لقد التقيت بسفيان رحيمي في إحدى المناسبات، وسألته عن سبب رفضه للانضمام للأهلي، فتحدثت معه بهذا الشأن، وعبر عن تعجبه من سؤالي، مؤكدًا لي بأنه كان يتمنى الانضمام للفريق الأحمر".


وأضاف شوبير، حارس مرمى الأهلي السابق: "أكد لي اللاعب أن كل شيء كان مُتفقًا عليه وجاهزًا للتوقيع، ولكن رغبة المدرب موسيماني في ذلك الوقت كانت العائق الرئيسي في إتمام الصفقة".


شوبير: أمير توفيق يكشف عن تفضيل موسيماني لميكسوني على سفيان رحيمي

في ختام حديثه، أكد شوبير: "توجهت إلى أمير توفيق، مدير التعاقدات في الأهلي، للتأكد من صحة ما ذُكر، وأكد لي توفيق أن ما صرح به سفيان هو الواقع، وأن موسيماني فعلاً أبدى تفضيله للاعب لويس ميكسوني على اللاعب المغربي".


وفي سياق آخر، شهدت مباراة فريق العين الإماراتي، التي جرت مساء الأمس، تألق سفيان رحيمي، حيث سجل "هاتريك" ساهم في فوز فريقه على الهلال السعودي بنتيجة 4-2 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-