تفاصيل إصابة محمود عبدالمنعم 'كهربا' وتحقيق في اختفاء الكرات ورحيل نجم الأهلي

 

إصابة كهربا

تمكن الفريق الزمالك من تحقيق الفوز على فريق الأهلي بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، على أرضية استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر للدوري المحلي.


افتتح التسجيل لصالح الزمالك لاعبه سيف الجزيري في الدقيقة 44، قبل أن يتمكن أحمد عبد القادر من تعديل النتيجة لصالح الأهلي في الدقيقة 74. ولكن لم يدم التعادل طويلاً، حيث نجح الجزيري في تسجيل هدف الفوز للزمالك في الدقيقة 87.


وبهذا الانتصار، يُحسن الزمالك من موقفه في الترتيب، حيث يرتفع رصيده إلى 21 نقطة من 13 مباراة، ليحتل المركز العاشر. بينما يتجمد رصيد الأهلي عند 21 نقطة أيضًا، لكنه يحتل المركز التاسع بفارق المواجهات المباشرة وعدد المباريات.


تحديثات الحالة الصحية لـ كهربا بعد دخوله المستشفى: آخر المستجدات

آخر تطورات حالة الصحية لنجم النادي الأهلي، محمود عبد المنعم "كهربا"، بدأت تتكشف بعدما تعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة المارد أمام الزمالك في قمة الدوري المصري، التي كانت مؤجلة من الجولة العاشرة.


ووفقًا لما كشفه مصدر مقرب من النادي الأهلي، أبلغ كهربا الطبيب بأنه تلقى ضربة عنيفة على مرفقه من قِبَل حمزة المثلولي، مما تسبب في حدوث حالة دوار لديه.


وأكد المصدر أن كهربا تم نقله إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية الضرورية والتأكد من حالته الصحية، وبعد الاطمئنان على وضعه، تمكن من العودة إلى منزله في حالة جيدة.


يُشار إلى أن اللاعب تعرض لسقوط مفاجئ بعد نهاية المباراة، وعلى الفور تدخل الجهاز الطبي برئاسة أحمد جاب الله لتقديم الإسعافات اللازمة، ونجحوا في استعادة وعيه قبل نقله إلى المستشفى لاستكمال الفحوصات والعلاج المناسب.


طلب نجم الأهلي الرحيل بعد الهزيمة أمام الزمالك

خلال تصريحات تلفزيونية صادمة، كشف الإعلامي مدحت شلبي عن مفاجأة كبيرة تتعلق بنجم النادي الأهلي، أكرم توفيق، وطلبه الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أكرم توفيق


وفي تفاصيل الحادثة، أوضح شلبي أن أكرم توفيق قام بمحادثة قوية مع سامي قمصان، المدرب العام للفريق، بسبب عدم استدعائه للمشاركة في مباراة القمة ضد الزمالك.


وأشار شلبي إلى أن توفيق أبدى اعتراضه بشدة على هذا الأمر وتحدث بلهجة حادة مع قمصان، مما دفعه للتعبير عن رغبته في مغادرة الفريق في نهاية الموسم الحالي.


وأضاف شلبي أن توفيق كان قد تلقى عرضًا في يناير الماضي من أحد الأندية السعودية، ولكن الجهاز الفني رفض مغادرته في ذلك الوقت.


وفي ختام تصريحاته، ألمح شلبي إلى أن العلاقة بين توفيق والمدرب كولر قد وصلت إلى طريق مسدود، مما قد يجعل مغادرته للفريق أمرًا ممكنًا في الأيام المقبلة.


عقوبة الزمالك بسبب تلاعبه في 'إخفاء الكرات'

أعلن أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية، عن رد فعل الرابطة تجاه واقعة "إخفاء الكرات" التي وقعت خلال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المقامة في إطار مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

واقعة "إخفاء الكرات"

وأوضح دياب في تصريحات خاصة لصحيفة "عربيكا نيوز" أنهم ينتظرون تقرير الحكم بشأن الواقعة، بالإضافة إلى مراجعة اللقطات وشرائط الفيديو. وفي حال تأكدت التسويغات الخاصة بإخفاء الكرات، فسيكون هناك رد فعل قوي وعقوبات ستفرض على نادي الزمالك كونه المنظم للمباراة.


وفيما يتعلق بالأندية المشاركة في البطولات الأفريقية الموسم القادم، أوضح دياب أن الاتحاد الأفريقي لم يتواصل معهم بعد لطلب أسماء الأندية المشاركة. وفي حال عدم إكمال الدوري قبل موعد إرسال القائمة، سيتم إرسال ترتيب الدور الأول بدلاً من ذلك.


وفي سياق متصل، أكد دياب أن القوانين لا تسمح بنقل تبعية لجنة الحكام من اتحاد الكرة إلى رابطة الأندية، ولكنهم سيعملون على تطبيق قوانين تسهم في حماية الحكام ومنع الانتقادات العلنية لهم، بدءًا من الموسم القادم.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-