عاجل .. نجم الأهلي يطلب الرحيل بعد الهزيمة أمام الزمالك بأسلوب غير مقبول

 

النادي الأهلي


خلال تصريحات تلفزيونية مثيرة، كشف الإعلامي مدحت شلبي عن مفاجأة صادمة تتعلق بنجم النادي الأهلي، أكرم توفيق، وطلبه الرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الحالي.


وفي تفاصيل الحادثة، أوضح شلبي أن توفيق قام بمحادثة قوية مع سامي قمصان، المدرب العام للفريق، بسبب عدم استدعائه للمشاركة في مباراة القمة ضد الزمالك.


وأشار شلبي إلى أن توفيق أبدى اعتراضه بشدة على هذا الأمر وتحدث بلهجة حادة مع قمصان، مما دفعه للتعبير عن رغبته في مغادرة الفريق في نهاية الموسم الحالي.


وأضاف شلبي أن توفيق كان قد تلقى عرضًا في يناير الماضي من أحد الأندية السعودية، ولكن الجهاز الفني رفض مغادرته في ذلك الوقت.

أكرم توفيق يطلب الرحيل من الاهلي

وفي ختام تصريحاته، ألمح شلبي إلى أن العلاقة بين توفيق والمدرب مارسيل كولر قد وصلت إلى طريق مسدود، مما قد يجعل مغادرته للفريق أمرًا ممكنًا في الأيام المقبلة.


يأتي هذا التطور في ظل الخسارة التي تعرض لها الأهلي أمام الزمالك بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مؤخرًا في استاد القاهرة، ضمن مباريات الدوري الممتاز.


العقوبات تنتظر أكرم توفيق بعد هذه الواقعة

كشف مصدر موثوق داخل نادي الأهلي عن تطبيق عقوبة مالية قاسية على أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول، بسبب سلوكه غير اللائق بعد الهزيمة التي مني بها الفريق أمام الزمالك في المباراة التي جرت في استاد القاهرة الدولي يوم الاثنين الماضي.

وأفاد المصدر، في تصريحات حصرية لوكالة "عربيكا نيوز"، بأن العقوبة جاءت نتيجة لغضب توفيق وانفعاله على بعض أفراد الجهاز الفني بسبب عدم استدعائه للمشاركة في المباراة ضد الزمالك.

وأكد المصدر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتورط فيها توفيق في مشاكل داخل الفريق؛ حيث سبق له أن اعترض على تبديله في مباراة البنك الأهلي، بالإضافة إلى رفضه المشاركة في مباراة إنبي السابقة، ولولا تدخل بعض أعضاء الجهاز الفني لتفاقمت الأزمة.

وأضاف المصدر أن هناك استياء شديد داخل جهاز الكرة من سلوكيات اللاعب خلال الفترة الأخيرة بسبب عدم تقديمه للأداء المطلوب في المباريات، إلا أنه في الوقت نفسه، أشار إلى أنه سيتم توجيه تحذير جاد لتوفيق بضرورة تجنب تكرار مثل هذه التصرفات في المستقبل داخل الفريق.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-