بمليون دولار: كهربا ينضم إلى هذا النادي السعودي لتعويض غرامة الزمالك

 

كهربا

اتفاق نهائي بين الأهلي وكهربا لرحيله عن الفريق بشكل مؤقت


إدارة النادي الأهلي وصلت إلى اتفاق نهائي مع محمود عبد المنعم "كهربا"، بشأن رحيله عن صفوف الفريق الكروي لمدة موسم واحد، عبر عملية إعارة. يأتي هذا القرار بعد أن قرر المدير الفني للفريق الأول، السويسري مارسيل كولر، إعادة ترتيب خطة الهجوم للفريق الأهلاوي خلال الفترة الحالية.


الخطيب يوافق على إعارة نجم الأهلي

مجلس إدارة النادي الأهلي، بقيادة الكابتن محمود الخطيب، وافق على عرض قدمته إحدى الأندية السعودية، الذي طلب فيه الحصول على خدمات نجم الفريق الأول بالقلعة الحمراء على سبيل الإعارة لموسم واحد فقط.

الخطيب

وتم استبعاد اللاعب من الحسابات الفنية للفريق بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، حيث فتح الأخير الباب أمام احتمالية رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


تفاصيل العرض السعودي لنجم الأهلي

أكدت مصادر موثوقة في إدارة النادي الأهلي أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، قد أظهر موافقة أولية على العرض الذي تقدم به نادي الحزم السعودي. وتضمن العرض طلب التعاقد مع اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مقابل مبلغ مليون دولار.


ووفقًا للتقارير الصحفية، يسعى النادي السعودي إلى التعاقد مع "كهربا" لمدة موسم، مع إضافة بند يتيح لهم الحق في الشراء مقابل 2 مليون دولار بعد انتهاء فترة الإعارة.


وسدد النادي الأهلي مبلغاً يقدر بحوالي 70 مليون جنيه مصري كتعويض للغرامة المفروضة على "كهربا" والتي صدرت بحقه من نادي الزمالك. وبالتالي، من المتوقع أن تعوض عملية إعارة اللاعب لصالح نادي الحزم السعودي جزءًا كبيرًا من تلك الغرامة.


موعد حسم صفقة انتقال لاعب الأهلي للسعودية

يسعى مندوب إدارة نادي الحزم السعودي، الذي يتواجد في القاهرة، خلال الساعات القادمة، إلى إتمام المفاوضات مع اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا"، بهدف إنهاء جميع جوانب الصفقة قبل بداية فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


وتم استبعاد "كهربا" من حسابات الجهاز الفني للأهلي في الفترة الأخيرة، حيث احتل المرتبة الثالثة في قائمة مهاجمي الفريق بعد الفرنسي انتوني موديست والفلسطيني وسام أبو علي.


فيفا يؤكد إسقاط قضية كهربا نهائيا

كشفت تقارير صحفية عن خطوة جديدة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فيما يتعلق بالقضية المتعلقة بمحمود كهربا، نجم الأهلي، مع نادي الزمالك. وقد قام "فيفا" بالتواصل مع محامي اللاعب، الدولي التونسي علي عباس، لإخطاره بأن الزمالك قد تقدم بمراسلة إلى الاتحاد الدولي لتأكيد إنهاء القضية.


وأوضحت التقارير أن "فيفا" أكدت لمحامي اللاعب أن القضية قد تم إسقاطها بشكل رسمي من سجلات الاتحاد الدولي، مما يعني إغلاقها بشكل نهائي من قبل جميع الأطراف المعنية.


وقد أنهى محمود عبد المنعم "كهربا"، نجم الأهلي، أزمته مع نادي الزمالك عندما قام بدفع الغرامة المفروضة عليه خلال الفترة السابقة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-