مبارايات الأهلي في شهر أبريل تحديات متتالية تنتظره بمعدل مباراة كل 3 أيام

 

مباريات الأهلي في شهر إبريل

أعلنت رابطة الأندية مساء الخميس عن موعد مباراة الأهلي مع إنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز. ومن المقرر أن تُقام المباراة في العاشرة مساء يوم الاثنين الموافق 8 إبريل الجاري على ملعب ستاد القاهرة الدولي.


كانت هذه المباراة قد تأجلت من البداية بناءً على رغبة حسام حسن، مدرب منتخب مصر، في عدم خوض أي مباراة بعد يوم 12 مارس الماضي، وذلك تماشيًا مع انطلاق المعسكر الأول له مع الفراعنة. ويأتي هذا القرار في إطار حرصه على مصلحة المنتخب وتوفير الظروف الملائمة للاستعداد الجيد للمنافسات المقبلة.


يُذكر أن المنتخب المصري شارك في بطولة كأس عاصمة مصر التي أقيمت في مصر، وخاض خلالها مباراتين وديتين ضد نيوزيلندا وكرواتيا. وبالرغم من الفوز على نيوزيلندا بنتيجة 1-0، إلا أنه خسر أمام كرواتيا بنتيجة 4-2.


من ناحية أخرى، سيواجه الأهلي فترة صعبة خلال الفترة من 5 إلى 23 أبريل، حيث سيلعب خلال هذه الفترة 6 مباريات، بمعدل مباراة كل 3 أيام فقط خلال 18 يومًا. ومن بين هذه المباريات، مواجهة الزمالك في قمة الدوري المصري يوم 15 أبريل.


وستبدأ هذه الفترة بمباراة اليوم الجمعة أمام سيمبا التنزاني، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.


جدول مباريات النادي الأهلي من 5 إلى 23 أبريل يظهر الجدول التالي:


يوم 5 أبريل:

  • مباراة ضد سيمبا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.


يوم 8 أبريل:

  • مباراة مؤجلة ضد إنبي في الجولة الـ 16 للدوري المصري، ويجدر الإشارة إلى أن إنبي حتى الآن يتقاسم صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة مع الاتحاد السكندري.


يوم 11 أبريل:

  • مباراة مؤجلة ضد زد في الجولة الـ 8 للدوري المصري، حيث يتواجد زد في المركز الخامس برصيد 24 نقطة.


يوم 15 أبريل:

  • مباراة مؤجلة ضد الزمالك في الجولة العاشرة للدوري المصري، وتُعتبر هذه المباراة قمة الدوري المصري.


يوم 19 أبريل:

  • مباراة ضد المصري البورسعيدي ضمن مباريات الجولة الـ 18 للدوري المصري، حيث يتواجد المصري البورسعيدي في المركز الثالث برصيد 27 نقطة.


يوم 23 أبريل:

  • مباراة ضد سيراميكا كليوباترا في الجولة الـ 19 لبطولة الدوري المصري، حيث يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز السادس برصيد 22 نقطة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-