ظهور إمام عاشور في تدريبات الأهلي.. وتحديد موعد عودته للمباريات

 

إمام عاشور


ظهر إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي، في مران الفريق لأول مرة منذ إصابته القوية في الكتف أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني.


ووفقًا لما ذكرته «عربيكا نيوز»، حضر إمام عاشور إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة في مساء يوم الثلاثاء، للبدء في العملية التأهيلية للتعافي من الإصابة.


إمام عاشور يعود للتدريبات بعد إصابة قوية في الكتف

امام عاشور


كان إمام عاشور قد تعرض لإصابة قوية في الكتف خلال مباراة منتخب مصر ضد منتخب نيوزيلندا في بطولة كأس عاصمة مصر الدولية، التي أقيمت في العاصمة الإدارية، ومن المتوقع غياب إمام عاشور عن المباريات لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع بسبب الإصابة في الكتف.


إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استأنف برنامجه العلاجي بعد إصابته في الكتف، حيث أجرى جلسة علاج طبيعي في الجيم. هذا البرنامج يأتي كجزء من العلاج الذي يخضع له اللاعب لتعافيه من الإصابة.


وبعد تلقيه الراحة اللازمة بعد الجراحة الناجحة التي أجراها في الكتف، بدأ عاشور في أداء فقرات العلاج الطبيعي، تحت إشراف الجهاز الطبي والفني للنادي.


وقام الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، بعقد جلسة مع عاشور لمتابعة تطور حالته وضمان تنفيذ البرنامج العلاجي بشكل صحيح ومنتظم.


الأهلي يستقبل سيمبا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

وفي سياق متصل واصل الفريق تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سيحتضن اللقاء يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي بهدف مقابل لا شيء أحرزه أحمد نبيل كوكا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-