عاجل ..قرار هام: الأهلي يوافق على رحيل أليو ديانج مع تحديد قيمة الصفقة

 

الأهلي يوافق على رحيل أليو ديانج .. ويحدد قيمة الصفقة
ديانج


كشف مصدر من داخل النادي الأهلي عن موقف أليو ديانج، لاعب الوسط المالي، مع الفريق، سواء بالبقاء للموسم القادم أو الرحيل عن القلعة الحمراء.


وقد عاد ديانج للتدريبات الجماعية للأهلي لأول مرة منذ ثلاثة أشهر، إثر عملية جراحية ناجحة في غضروف الركبة، وأصبح جاهزًا للعب ابتداءً من مباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري المصري.


وفقًا لـ"عربيكا نيوز"، قرر مجلس إدارة الأهلي السماح لديانج بالرحيل خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، معترفين بمساهماته خلال السنوات الخمس التي قضاها مع الفريق والتي حقق خلالها جميع البطولات.

وأكد المصدر أن هناك محادثات مستمرة مع ديانج لمعرفة إذا كان لديه عروض رسمية للرحيل في نهاية الموسم.


وأضاف المصدر أن الأهلي يطمح للحصول على 3 ملايين دولار من بيع ديانج في السوق الصيفية، خصوصًا بعد أن كان مارسيل كولر، المدير الفني، موافقًا على رحيله في الانتقالات الشتوية السابقة وطلب التعاقد مع بديل.


وينتظر ديانج عرضًا رسميًا جديدًا من نادي قطر القطري للتعاقد معه للموسم الجديد، بعد رغبتهم في ضمه في يناير الماضي، ولكن الأهلي رفض العرض المالي الذي قدمه النادي القطري.


وختم المصدر بأن الأهلي سيوافق على رحيل ديانج إذا تلقى عرضًا مناسبًا، ويسعى اللاعب للعودة للمشاركة في المباريات لاستعادة مستواه، مما قد يساعده على الحصول على عروض أخرى للرحيل في نهاية الموسم.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-