ثنائي الأهلي يتجاوز الحدود الزمانية والمكانية: كاف يثني على نجمي الفريق

 

ثنائي الأهلي يتجاوز الحدود الزمانية والمكانية: كاف يثني على نجمي الفريق
الأهلي

شارك محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في "ستوري" عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، يحتفل بتسجيله هدفًا ضد مازيمبي الكونغولي، مقلدًا طريقة احتفال محمد أبو تريكة، النجم السابق للأهلي.


وأثنى الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التابع للاتحاد الإفريقي "كاف"، على لاعبي الأهلي محمد عبد المنعم وعلي معلول، بعد تأهل الأهلي إلى نهائي البطولة إثر فوزه على مازيمبي بثلاثة أهداف دون رد.


ثنائي الأهلي يتجاوز الحدود الزمانية والمكانية: كاف يثني على نجمي الفريق
علي معلول ومحمد عبدالمنعم


نشر الحساب الرسمي للبطولة على منصة "إكس" فيديو لأهداف محمد عبد المنعم التي جاءت بتمريرات من علي معلول، وعلق قائلاً: "ثنائية ذهبية تحلق في سماء القارة الإفريقية.. محمد عبد المنعم وعلي معلول".


من جانب آخر، ينوي مارسيل كولر، المدير الفني السويسري للنادي الأهلي، إراحة محمد عبد المنعم تجنبًا لإرهاقه نظرًا لمشاركاته المتواصلة في المباريات المحلية والإفريقية للأهلي.


الأهلي يُعيد ياسر إبراهيم لقائمته التدريبية ويُطمئن الجماهير


استأنف النادي الأهلي تدريباته يوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الـ20 من بطولة الدوري الممتاز المصري. وشهدت التدريبات مشاركة ياسر إبراهيم بعد تعافيه من إصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن الملاعب لفترة.


الأهلي يعلن مشاركة ياسر إبراهيم في التدريبات الجماعية
ياسر إبراهيم


أعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن ياسر إبراهيم شارك في التدريبات الجماعية بعد تجاوزه فترة الإصابة، وقدّم طبيب الفريق، أحمد جاب الله، تأكيدًا على جاهزية اللاعب بعد انتهاء برنامجه التأهيلي بنجاح. وأكد مارسيل كولر، مدرب الفريق، حرصه على متابعة حالة ياسر إبراهيم وإجراء محادثة معه للتأكد من جاهزيته.


يُذكر أن ياسر إبراهيم غاب عن المباريات منذ إصابته في مواجهة ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا بتاريخ 23 فبراير.


الأهلي يُعيد إبراهيم في وقت حساس قبل مواجهات مهمة في الدوري الممتاز ومباريات البطولات الأفريقية، مما يُضفي الاطمئنان على جاهزية الفريق في المرحلة الحاسمة من الموسم.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-