قرار مارسيل كولر برحيل لاعب جديد عن صفوف النادي الأهلي

لاعبي الأهلي


قرر مارسيل كولر، المدرب السويسري للفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي، بالاتفاق مع لجنة تخطيط الكرة داخل النادي، بضرورة رحيل لاعب جديد عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


ووفقًا لمعلومات حصلت عليها "عربيكا نيوز"، فإن كولر قدم الموافقة على رحيل اللاعب كريم الدبيس، الذي يشغل مركز الظهير الأيسر في الفريق، حيث تلقى اللاعب عرضًا قطريًا للانضمام إلى أحد الأندية هناك.


كان الأهلي قد رفض في السابق عروضًا لرحيل الدبيس، ولكن بناءً على قرار كولر، فإن النادي قد فتح الباب لإتمام صفقة رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


من هو بديل كريم الدبيس في الأهلي؟

كريم الدبيس لاعب الأهلي

ويرحل كريم الدبيس عن صفوف الأهلي، مع نهاية الموسم الجاري، على أن يضم «الأحمر» لاعبا جديدا في المركز نفسه، خاصة أن التونسي علي معلول، اقترب هو الآخر من الرحيل عن صفوف الفريق.


وبات محمد شكري، لاعب سيراميكا كليوباترا حاليا، لاعب الأهلي السابق، قريبا من العودة لصفوف القلعة الحمراء، بداية الموسم المقبل، في ظل رغبة كولر فيي ضم بديل، قبل انطلاق الموسم المقبل.

محمد شكري


أسباب رحيل كريم الدبيس عن الأهلي

وتأتي مفاوضات الأهلي مع محمد شكري، بعد فشل مفاوضات النادي الأهلي في الحصول على خدمات محمد حمدي، لاعب بيراميدز.


وخرج كريم الدبيس من حسابات الجهاز الفني، في الفترة الماضية، وفقا لرؤية الجهاز الفني، وبحسب ما أكده مصدر لـ«عربيكا نيوز» فإن كولر غضب من مستوى كريم الدبيس، بسبب عدم تنفيذ تعليماته الفنية داخل الملعب، خاصة في الشق الدفاعي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-