موعد نهائي الكونفيدرالية الإفريقية بين الزمالك وينتظر مواجهة الفائز من نهضة بركان واتحاد العاصمة

 

موعد نهائي الكونفيدرالية
موعد مباراة الزمالك في نهائي الكونفيدرالية


في تطور مثير للأحداث، تأهل نادي الزمالك المصري إلى نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، مما يضع الفريق في موقف يمكنه من تحقيق اللقب الغالي. بعد موسم حافل بالتحديات والانتصارات، يقف الزمالك الآن على أعتاب مواجهة قد تكون تاريخية، حيث ينتظر الفائز من مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة ليحدد من سيكون خصمه في النهائي.


المباراة المرتقبة، التي ستجمع بين عملاق الكرة المصرية ومنافسه الذي سيتحدد لاحقًا، تعد بأن تكون واحدة من أكثر المواجهات إثارة في تاريخ البطولة. يدخل الزمالك النهائي بثقة عالية، مدعومًا بسجله الرائع في البطولات الأفريقية وبتشجيع جماهيره العريقة التي لا تتوانى عن دعم فريقها في السراء والضراء.


الزمالك يستعد للمعركة النهائية في الكونفيدرالية الإفريقية


حجز نادي الزمالك مكانه في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه على فريق دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي.


وحقق الزمالك فوزًا كبيرًا خارج أرضه بثلاثة أهداف نظيفة على دريمز الغاني، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "بابا يارا" في غانا.


افتتح الزمالك التسجيل بالهدف الأول عند الدقيقة 12، بعد عرضية متقنة من أحمد سيد زيزو من ضربة ركنية، وصلت إلى حمزة المثلوثي الذي سددها مباشرة في المرمى إثر دربكة دفاعية.


وأضاف سامسون أكينولا الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 27، بتسديدة أرضية متقنة داخل منطقة الجزاء، هزت شباك حارس دريمز الغاني.


وعزز مصطفى شلبي تقدم الزمالك بالهدف الثالث في الدقيقة 58، بعد تمريرة رائعة من سيف الدين الجزيري، لينفرد بالمرمى ويسجل ببراعة.


وبهذا الفوز بنتيجة 3-0 في مجموع المباراتين، تأهل الزمالك إلى نهائي الكونفيدرالية، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.


موعد نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية

وسيواجه الزمالك في النهائي الفائز من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي، التي تقام مساء الأحد وتبدأ في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.


وسيلعب الزمالك مباراة الذهاب خارج أرضه يوم الأحد 12 مايو، بينما ستقام مباراة العودة على ملعب ستاد القاهرة يوم الأحد 19 مايو.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-